• قسم العلاج بالليزر

    معدات عالية الجودة يستخدمها خبراء ذوي خبرات مستفيضة

    Botox Treatment

نحن ندرك في عيادة نوفومد التجميلية، أن كل أشعة الليزر مختلفة عن بعضها البعض، وهو ما دفعنا إلى تبني مختلف الأنواع المتطورة من تقنية الليزر، والتي توفر للمرضى أفضل النتائج الممكنة. قمنا في عيادتنا وبعناية فائقة باختيار أفضل المتخصصين المرخصين في مجال الليزر، وهو ما سيمكننا من اختيار الأشعة المناسبة للاستخدام وفقا لكل حالة، فضلا عن إمكانية تعديل الأجهزة بما يتناسب مع احتياجاتك.
وقمنا بتزويد علاجات الليزر بتقنيات مبتكرة كحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لزيادة فعاليتها، ويعود الفضل في ذلك لفريق أطباء عيادة نوفومد التجميلية المتميز بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

تشمل معدات الليزر ذات الجودة الفائقة ما يلي :
• جهاز كانديلا جنتل ماكس برو (candela Gentle Max Pro)
وهو جهاز حديث يستخدم خصيصا لإزالة الشعر الدائم على نحو فعال ودون ألم. يعمل هذا الجهاز على توليد كمية كافية من الحرارة على مسام الشعيرة للتخلص منها ومنعها من النمو مجددا. حيث يقوم نظام التبريد الديناميكي برش مادة للتبريد العميق، والتي تعمل على حماية الجلد والوقاية من الألم.
• بلوكورأيريس-كيو سويتش لايزر((Bluecore Iris Q-switch laser
وهو جهاز يستخدم لمعالجة التصبغات الجلدية وحب الشباب وشوائب البشرة والمسامات الواسعة والبشرة الباهتة، ويعمل على تفعيل التقشير الكربوني. كما يمكن استخدام جهاز بلوكورأيريس-كيو سويتش ليزر لإزالة الوشم وإعادة تشكيل الكولاجين وتنظيم وظائف الغدد الزيتية.
• جهاز فروكسيل دويل أند فروكسيل ريبير
يوفر هذا الجهاز جملة من العلاجات الاستئصالية الفعالة بقدر عال من السلامة التي توفرها العلاجات غير الاستئصالية، ويتضمن نوعين من الليزر:
يعرف النوع الأول بفركسل دويل الذي يحقق نتائج مبهرة في علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة والندوب الجراحية وحروق الشمس وبقع التقدم في السن. كما يعمل بشكل عام على تحسين لون البشرة وملمسها، وذلك عن طريق مزج نوعين من الليزر لاختراق طبقات الجلد العميقة منها والسطحية.
ويعرف النوع الثاني بليزرفركسيل ريبير، الذي يعمل بتقنية ليزر الكربون والذي يعمل على تبخير أسطوانات الأنسجة المجهرية غير السليمة في أعماق البشرة بدقة متناهية. يمكن استخدام جهاز فركسيل ريبير لصنفرة البشرة ومعالجة حروق الشمس وحب الشباب والتجاعيد، فضلا عن تقليص آثار علامات التمدد.
• جهاز ( clear + Brilliant )
يعمل جهاز (clear+Brilliant) بتقنية الليزر التجزيئي لإضفاء نضارة ونعومة فائقتين على ملمس البشرة، ومعالجة الخطوط الدقيقة في الوجه وخلل التصبغ، إضافة إلى انه يحمي من آثار الشيخوخة ويعمل على تضييق المسامات.
• جهاز فوتونا ستارواكر
يعتبر هذا الجهاز الأكثر آمنا وراحة من حيث الاستخدام، فهو يعمل على معالجة مجموعة واسعة من خلل التصبغ، وهو مثالي لإزالة الوشم وشد الجلد وتضييق المسامات، حيث تسمح تقنيته المتطورة بتحقيق سرعة قصوى ودقة عالية.
• سكيتون جول لايزر
يعمل جهاز سكيتون جول ليزر بتقنية ارسال موجات على المنطقة المستهدف علاجها دون تأثر المناطق المحيطة بها، مما يقلل من الآثار الجانبية المحتملة ويضاعف من سرعة عملية الشفاء. يعتبر هذا الجهاز الأمثل في كل من عمليات صنفرة الجلد وتحفيز بناء مستويات الكولاجين ومعالجة ندوب حب الشباب وحروق الشمس و غير ذلك الكثير.
• جهاز زمروايف
يعرف جهاز Zimmer waveبجهازz-، لهذا الجهاز قدرة هائلة في معالجة مشاكل السليوليت.ويعمل على نحو التالي : تنقسم موجات الطاقة التصادمية المرتفعة إلى قسمين:يتألف القسم الأول من تردد ضغط ايجابي، أما القسم الثاني فيتألف من موجة ردية ذات وتيرة منخفضة نسبيا. تعمل موجات الطاقة التصادمية على ضغط الأنسجة المحيطة لتحطيم البنية الشبكية للجزيئات. وتؤدي الموجة الردية الى انهيار الفقاعات الغازية داخل تجويف الهياكل الدهنية، والتي تتوسع مرة أخرى بعد ضغط موجات الطاقة التصادمية المرتفعة محدثة اختلالا في البنية الدهنية.

للمزيد عن خبراء الليزر ، اضغط هنا

للمزيد من المعلومات حول الطاقم الممارس، اضغط على الرابط أدناه

د. منار

اخصائية الأمراض الجلدية والتجميل

سميرة سرحان

أخصائية العلاج  بالليزر وخبيرة تجميل

Nevena

نيفينا بيتشينوفا

أخصائية العلاج بالليز والتجميل

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بكم لترتيب الموعد

[Total: 3    Average: 3.7/5]