• إزالة الشعر بالليزر

    عالم جديد من النعومة والراحة

العلاج:  تعتبر نتائج هذا العلاج  على الوجه والرقبة والصدر واليدين الأمثل على الاطلاق. ويعتمد علاج إزالة الشعر لدينا على أحدث التقنيات الليزر لتحديد ما إذا كان مناسب لنوع الشعر والبشرة، تمشل هذه الاجهزة عامل تبديل الجودة وكانديلا جنتل ماكس برو بأيدي خبراء متمرسون. ومن المهم التفكير في أكثر من السعر عندما يتعلق الأمر باختيار عيادة لازالة الشعر، حيث أن للجودة أثرا كبيرا في تحديد مستوى فعالية  الأجهزة المستخدمة. للمزيد اضغط  على الرابط للإطلاع على مقال د. ماكس

أسئلة وأجوبة: كانديلا جنتل ماكس برو

يستخدم خبرائنا جهاز كانديلا ماكس برو لإزالة الشعر وفقا لنوع الشعر وعدد الجلسات المحددة، وقد اخترنا جهاز كانديلا جنتل ماكس برو المتميز لما يوفره من راحة لا تضاهى  ونتائج مبهرة في وقت قياسي .

 كيف يعمل؟

يعمل هذا الجهاز على توليد كمية كافية من الحرارة على مسام الشعيرة للتخلص ومنها ومنعها من النمو مجددا.حيث يقوم نظام التبريد الدينيميكي برش مادة للتبريد العميق لحماية الجلد والوقاية من الألم. 

ما الخطوات التي يجب أن أتبعها قبل العملية وبعدها؟

قبل: تجنب إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة أو بأي طرق تقليدية اخرى لمدة ستة أسابيع قبل العلاج. فضلا عن عدم التعرض لأشعة الشمس لمدة أسبوعين قبل العملية.

بعد: عدم التعرض لأشعة الشمس لمدة أسبوعين واستخدام واقي الشمس .

عدد الجلسات:

تختلف المدة المقررة للجلسات العلاجية وفقا للمنطقة، فقد تستغرق 15 دقيقة لإزالة شعر المناطق الصغيرة، أو قد تصل لمدة 90 دقيقة  في حال إزالة شعر الجسم بأكمله. تترواح عدد الجلسات بين 4 إلى 6 للحصول على  أفضل النتائج. يجدر الإشارة هنا إلى أن جلسة واحدة لا تكفي لإزالة الشعر، وذلك لعدم اكتمال نمو جريبات الشعر بأكملها حتى مرورها في ثلاث دورات.

هل هو آمن؟

يعمل نظام التبريد على تخفيف الألم كما أنه يساعد على التخلص من الآثار الجانبية المحتملة. قد تشمل الآثار الجانبية احمرارا في الجلد، والذي غالباً ما يتلاشى في غضون بضع ساعات.

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لتحديد الموعد

[Total: 2    Average: 5/5]