• الوشم والتصبغ

    يعالج بقع التقدم في والسن وحب الشباب وغير ذلك الكثير

العلاج: يمكن استخدام جهاز عامل تبديل الجودة المتميز لدينا لعلاج حالات التصبغ والكلف (البقع البنية والرمادية) وبقع التقدم في العمر وندوب حب الشباب وإزالة الوشم. يعمل الجهاز على إرسال ترددات ضوئية تقلص التصبغ داخل الجلد، ويتخلص منها الجسم في وقت لاحق. وعند إزالة الوشم، تعمل جزيئات حبر الوشم على امتصاص الطاقة الضوئية، والتي تعمل بدورها علي تبديد هذه الجزئيات إلى شذرات صغيرة يتخلص منها جهاز المناعة.

التوقعات: يمكن إزالة البقع الناجمة عن حروق الشمس أو ما يماثلها في جلستين، تفصل بينهما مدة تتراوح بين 4 و8 أسابيع، وذلك بخلاف الأصابات الأكثر عمقا، والتي قد تتطلب العديد من الجلسات العلاجية للتخلص منها. أما عن حالات إزالة الوشم، فقد يتطلب الأمر عدة جلسات يتفاوت عددها المقرر باختلاف الأشخاص، أو قد يعتمد عدد الجلسات على لون الوشم المستخدم ومدى تغلغله في الجلد، أو قد يعتمد ببساطة على نشاط الدورة الدموية في المنطقة المستهدف إزالة الوشم منها ( فكلما ارتفع نشاطها ارتفعت نسبة اختفاء آثار الوشم بوقت أقصر). تتراوح المدة الزمنية بين كل جلسة 4 أو 8 أسابيع . تجدر الإشارة هنا أنه من الممكن أن يحتاج الشخص لعددة جلسات علاجية تترواح بين 5-8جلسات.  

آلالام ما بعد الجلسة:

لحسن الحظ، يتمتع الفريق التقني لدينا بخبرة واسعة في كيفية استخدام أجهزة الليز ذات الجودة العالية، لذا فهم يحرصون على تقديم أجود انواع الخدمة بأقل ألم ممكن. أما في حالات إزالة الوشم، فقد يلجأ التقني لتخدير المنطقة المستهدفة لتقليص الألم .

فترة الراحة: قد ينصحك الطبيب المعالج بتجنب التعرض لأشعة الشمس بعد الخضوع لاي من أجهزة عامل تبدل الجودة  أو بعد عملية إزالة الوشم .وقد ينجم عن تلك العمليات بعض الآثار الجانبية التي تشمل احمرارا وتكدم بيد أنها استجابة مناعية لتخلص من آثار الحبر في الجسم. 

 

المزيد عن أخصائيي الليزر

للمزيد من المعلومات حول الطاقم الممارس، اضغط على الرابط أدناه

د. منار العزيزي

أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل

سميرة سرحان

اخصائي ليزر و تجميل

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]