• تيرماج

    كوني واثقة بجمالك

    Thermage Dubai

إنه مصمم خصيصاً:
من أجل بشرة أكثر نعومة وشبابا، إنه يعالج الجلد الملتهب، وخاصة على الجبين والجفون وحول العينين والذراعين والساقين والفخذين والأرداف.
قبل أن تقرري ما إذا كان هذا الإجراء هو الصحيح بالنسبة لك، لاحظي أن تيرماج وحده لن يعالج المسام الكبيرة أو الألوان المتفاوتة الناجمة عن بقع التقدم في العمر أو الآفات الصباغية، فهذه الأنواع من المشاكل الجلدية عادة ما تحتاج أشعة الليزر السطحية مثل فراكسيل.

كيف يعمل؟ ليزر تيرماج غير تدخلي وبذلك فإنه يستهدف إنتاج الكولاجين في بشرتك مع موجات الترددات الراديوية والحرارة المتزايدة.

فترة العلاج: إن جلسة واحدة من العلاج تكون عادة كافية لتحقيق قدر مناسب من شد الجلد تظهر آثاره بوضوح، ومع ذلك قد يحتاج بعض المرضى أكثر من جلسة واحدة، اعتمادا على شدة المشكلة.

ليزر ثيرماج من نوع ديسكومفورت يعتمد العلاج بطريقة التبريد المستمر، وهو ما يعرف بالنبض التكنولوجي (CPT)
قد تخلق هذه التكنولوجيا إزعاجاً مؤقتاً، وهو يتفاوت بين الأفراد بحسب قدرتهم على التحمل، وبحسب حساسية الجلد أيضاً والمنطقة التي يتم علاجها.

هذا الإحساس مؤقت فقط، وهو يظهر بسبب حراك تجديد الكولاجين الذي يجري في الطبقات الداخلية من الجلد.

سيقوم الطبيب المختص باستعمال الكريمات الموضعية قبل الإجراء، وربما أيضاً بعض الأدوية عن طريق الفم.

التعطل عن العمل: عادة ما يختار المرضى هذا العلاج لأنه يوفر نتائج مؤثرة، ولا يحتاج إلى الجراحة ومخاطرها.

ملاحظة: في كثير من الأحيان، تزداد نتائج التيرماج عند نقل الدهون إلى الوجه، وخاصة لمن تجاوز الخمسين عاماً، حيث يتم استبدال الخلايا المفقودة، في حين وجودها على المدى الطويل يؤدي إلى تجدد شباب الخلايا الجذعية.

قبل &  بعد

thermage-before

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]