• Clear + Brilliant

    ثقتك في أيد أمينة وخبيرة

    Laser Facial

Clear-Brilliant-Device

مصمم خصيصاً لتخفيف آثار الشيخوخة الظاهرة على الجلد، إنه العلاج الأكثر فعالية، فعن طريق أشعة الليزر وبدون تدخل جراحي ستحصلين على أفضل النتائج إذا ما كنت ترغبين في الحد من ظهور المسام وتحسين نسيج بشرتك وإعطائها توهجاً وشباباً.

كيف يعمل؟ ينبعث ضوء الليزر بشكل لطيف فيحفز إنتاج الكولاجين ويقلل من احمرار الجلد (التورد). وعن طريق تمرير الليزر على منطقة الإصابة فإن الليزر يقوم بدفع الجلد المصاب إلى السطح ثم يقوم بمعالجة المشكلة في المصدر.

المدة المقدرة للعلاج: يتطلب المرضى عادة ما لا يقل عن أربع جلسات قصيرة.

المعاناة: يتحمل المريض الحد الأدنى من الألم.

التوقف عن العمل: يعمل هذا الليزر بدون تخريش الجلد ولذلك فإنه لا يسبب  أي مظهر غير مألوف بحيث تضطرين للتعطل عن العمل أو الغياب عن الناس، ولكن بعد اكتمال دورة العلاج فمن الطبيعي أن نرى على البشرة بعض التوهج والاحمرار.

في نوفوميد استيتيكا، لدينا فريق من الأطباء المتخصصين لديهم الخبرة الدقيقة في الجمع الفعال بين الليزر وعلاجات الجلد الأخرى مثل البوتوكس، الحشو، فيتامين-ج وغيرها لتحقيق أفضل النتائج.

أسئلة وأجوبة

ما هي طريقة الاستخدام النموذجي لجهاز (Clear + Brilliant)؟

العلاج يتطلب فقط 30 دقيقة من وقتك لإنجاز دورة كاملة، حيث يتم تطبيق كريم التخدير على الوجه قبل العلاج لتأمين الراحة والاسترخاء، ثم يتم توجيه الليزر إلى المنطقة المستهدفة لمدة 15 دقيقة تقريبا.

ما هي النتائج التي يجب أن أتوقعها من هذا العلاج بالليزر؟

هناك كثير من الأشخاص تعالجوا بهذا النوع من الليزر وتم تصويرهم  “قبل” و “بعد” في صور واضحة تثبت أنهم استفادوا تماماً عبر شد الجلد واستعادوا شبابهم وحصلوا على توهج في الوجه.
وتشمل الدراسات السريرية نتائج تبرز تجدداً واضحاً، ونسيجاً أكثر سلاسة، وتحسناً في اللهجة والملمس، وتوقفاً في ظهور المسام على الجلد.

قبل & بعد

[Total: 3    Average: 1.7/5]