• المواد المالئة

    المهارة العالية لضمان نتائج سليمة وطبيعية

    Dermal Fillers Treatment in Dubai

تشير الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل إلى المواد المالئة تحت اسم “شد الوجه بالسوائل”، وتبدي استحسانها لهذا النوع من العلاج وذلك بفضل مزاياه المخففة ونجاحه في تحقيق التكامل في تجميل الوجه.
يمكن استخدام المواد المالئة التي تتكون من دهون أو مواد صناعية أخرى بالاقتران مع العديد من العلاجات المغذية والمنعشة للبشرة مثل التقشير الكيميائي وعلاج هايدروفيلز (hydrafacials) وشد الجلد بالليزر لتنسيق المظهر العام.
في نوفوميد إستيتيكا، نحن نستخدم نوعاً من الأنابيب اللينة الناعمة والرفيعة بدلاً من الإبر للحد بشكل كبير من الكدمات والألم.

ما هي المواد المالئة؟
فيما يلي قائمة من المواد المالئة المتوفرة لدينا …
مستحضر راديسا (Radiesse) وهو مواد مالئة مختلطة مع مواد هلامية مصنوعة من نفس المعادن التي توجد في العظام البشرية، وتستخدم عادة لتحفيز زيادة إنتاج الكولاجين للحد من التجاعيد، كما أنها فعالة لتقلص ندوب الجذور العميقة.
حقن مادة  (Sculptra) تحت الجلد: تعمل هذه المادة على تصحيح الخطوط الضحلة من التجاعيد العميقة على الوجه، كما أنه يحل محل الكولاجين المفقود. عادة ما يحتاج هذا العلاج إلى 4 جلسات حقن تستغرق حوالي 3 أسابيع.
يجدد العلاج قدراتك في بناء الكولاجين مما يوفر لك مظهراً أكثر نضارة وشباباً.
مادة بيرلان وريستلان (Perlane and Restylane) وهو حشو جلدي يتألف من حمض الهيالورونيك، وهي المادة التي تظهر بشكل طبيعي داخل جسم الإنسان، وتكون مسؤولة جزئيا عن ملء الجلد، وتحقق ترميماً فعالاً عن طريق الربط مع جزيئات الماء.
وحين يتلاشى حمض الهيالورونيك على مدى بضعة أشهر، فإن جزيئاته تبقى مرتبطة مع الماء، وفي نهاية المطاف تختفي من النظام.
تستغرق هذه العملية حوالي ستة أشهر، وبعدها يمكن تكرار العلاج إذا رغبت في ذلك.
مستحضر  جوفيدرم (Juvederm) إنه مستحضر سلس يتكون من حمض الهيالورونيك المعد في حقن هلامية من الجل ويمكن أن يقلل أو يلغي تجاعيد الوجه إلى حد معتدل في المظهر، وهو فعال بشكل خاص في تقليل مظهر الطيات بين الخد والفم (الطية الأنفية الشفوية).
مستحضر بيلوتيرو  (Belotero) هو حشو حقن الهيالورونيك الجديد القائم على الحمض الذي ثبت أنه علاج حيوي لتجاعيد الوجه، وأنه يوفر تجدد الوجه بشكل ملحوظ، ويتعامل مع ملامح وجه المريض لضمان أفضل النتائج الممكنة.

لماذا يجب أن تعتمدي العلاج بالمواد المالئة ؟
إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر أكثر شباباً وجلد أكثر نضارة فإن المواد المالئة هي الحل المناسب بالنسبة لك.
لدينا فريق من الأخصائيين المهرة لديهم خبرة كبيرة بمعالجة مشاكل الجلد ومعالجتها بسلاسة، والوصول إلى ما يقرب من الجراحة التجميلية، دون أن يكلفك ذلك الغياب عن الناس أو التعطل عن العمل.
نحن نستخدام أحدث تقنيات المواد المالئة، وأدق الأساليب لعلاج التجاعيد العميقة وترهل الجلد.

قبل و بعد

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لتحديد الموعد

[Total: 1    Average: 5/5]