• تكبير الأرداف

    Brazilian Butt Lift

إنه حل فعال

في حالة فقد الدهون في الأرداف السفلية، وكذلك الأرداف غير مرغوب فيها أو الأرداف المسطحة العريضة، وهو حل مثالي لأولئك الذين يريدون شفط الدهون في الوقت نفسه.

الإجراء يتم رفع الأرداف بشكل غير مباشر عن طريق إزالة الدهون غير المرغوب فيها في أسفل الظهر، ويعتبر شفط الدهون في منطقة الظهر أمراً بالغ الأهمية، وحين يتم شفط هذه الدهون فإن الفرصة تغدو مناسبة لشد الجلد وبالتالي الأرداف ورفعها، ثم يتم إعادة حقن الدهون في الأرداف عبر شقوق  صغيرة وتدليكها بحيث تطابق ضبط الحجم الكلي للأرداف، ويشتمل الإجراء أيضا على شفط الدهون بعناية من عدد من المناطق بما في ذلك البطن والظهر والفخذين، وحقن الدهون في الأرداف لتحقيق التناسق المطلوب.

المعاناة: لا توجد أي معاناة خلال الجراحة حيث يجري تنفيذ هذه الجراحة بشكل أفضل تحت التخدير العام.

التعطل عن العمل: يجب تجنب الجلوس على الأرداف لمدة أسبوعين بعد الإجراء وذلك بهدف منع الضغط الذي يؤدي إلى الإضرار بتموضع الدهون المنقولة.

اليوم الأول بعد الجراحة سيكون غير مريح إلى حد ما، ولكن في غضون 2-5 أيام فإن المريض يصبح قادرا على العودة إلى عمله كما يمكنه ممارسة التمارين الرياضية بانتظام بعد 6-8 أسابيع.

التكلفة تعتمد على حجم شفط الدهون المطلوب خلال عملية الرفع البرازيلي للأرداف.

أسئلة وأجوبة

لماذا تعتبر جراحة الرفع البرازيلي للأرداف شعبية جدا؟

بالمقارنة مع عمليات رفع الأرداف الأخرى، فإن هذا الإجراء يحظى بشعبية كبيرة لأنه لا يتطلب سوى شقوق صغيرة من أجل تحقيق أرداف أجمل.

قبل و بعد

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 3    Average: 3.7/5]