• Abdominoplasty in Dubai

أفضل عيادة لشد البطن في دبي وأبو ظبي والعين

يتم استخدام شد البطن ، والمعروف رسميًا باسم رأب البطن ، لتحسين مظهر الترهل أو الانتفاخ عن طريق إزالة الجلد الزائد والدهون. كما أنه يضفي مظهراً جذاباً للبطن ويساعد على استعادة عضلات البطن المنفصلة أو الضعيفة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول هذا الإجراء الآمن والفعال للغاية وإذا كان هذا مناسبًا لك.

أهداف شد البطن

يهدف شد البطن إلى:

  • تعزيز الثقة بالنفس
  • إزالة الجلد الزائد من الجزء الأمامي من البطن
  • شد عضلات البطن الممتدة أو المنفصلة
  • نحت محيط الخصر

يساعد في الحصول على بطن مسطح

المرشح الأمثل لهذه الجراحة:

أنت مرشح جيد لشد البطن في الحالات التالية:

  • إذا كان الوزن قريباً من الوزن المثالي
  • إذا كنت لا تخططين لإنجاب المزيد من الأطفال
  • أن تكون الصحة العامة جيدة
  • تشعر بالقلق إزاء الانفصال العضلي في البطن و / أو الجلد المترهل

أمور لأخذها بالاعتبار

لتكون مرشحً جيداً للخضوع إلى إجراء شد البطن في دبي والعين ، يجب أن يكون لديك توقعات أقرب للواقعية فيما يتعلق بنتيجة الإجراء وكذلك الوقت الكافي للاستشفاء. يجب أن تلتزم باتباع جميع أوامر طبيبك فيما يتعلق بالتحضير للإجراء وخطوات الاستشفاء بعد ذلك. سيتم تقديم شرح مفصلاً حول هذه المعلومات خلال استشارتك الأولية.

علاوة على ذلك ، يجب الأخذ بالحسبان أن إجراء شد البطن ليس بالإجراء الذي يصنع المعجزات ومن الضروري أن يكون الوزن قريباً للوزن المثالي لمدة لا تقل عن ستة أشهر لأنه إذا ما تم اكتساب الوزن بعد العملية فإن ذلك سيؤثر على النتائج بشكل ملحوظ بل وقد يمحو آثارها. تعد الولادة بعد إجراء شد البطن أمراً آمناً  إلا أنها قد تتسبب في تدهور عضلات البطن ولن يعالج شد البطن علامات تمدد الجلد بشكل نهائي ولكنه قد يعمل على تحسينها إلى حد ما، وخاصة إذا ما كانت متواجدة في مناطق الجلد الزائد التي يستهدف إزالتها بذلك الإجراء

التجهيز لإجراء شد البطن

يعد التحضير لعملية شد البطن أمراً ضرورياً لنجاح هذا الإجراء وتحقيق النتائج المراد الوصول إليها. توقع الخضوع لفحص مخبري أو تقييم طبي لتحديد ما إذا كنت بصحة جيدة بما يكفي لهذا الإجراء. قد يُطلب منك تناول بعض الأدوية أو ضبط الأدوية التي تتناولها حاليًا. يجب أن تتوقف عن التدخين لمدة ستة أسابيع على الأقل قبل العملية. يمكن للطبيب مساعدتك على الاقلاع عن التدخين إذا ما استلزم الأمر. أخيرًا ، يجب تجنب تناول الأسبرين وبعض الأدوية المضادة للالتهابات وبعض المكملات العشبية للتخفيف من خطر النزيف أثناء الإجراء. إذا اخترت إجراء عملية جراحية في العيادات الخارجية ، فيجب الاستعانة بشخص ما ليقوم بتوصيلك إلى المنزل والمبيت عندك إلى حين اليوم التالي للجراحة.

خيارات شد البطن

نقدم في مراكز نوفومد العديد من خيارات شد البطن لعملائنا. وتشمل عملية شد البطن  بالكامل وعملية شد البطن المصغرة وعملية شد البطن الدائري وعملية شد البطن العكسي وعملية شد البطن وشفط الدهون ولتوفير المال التخدير يمكن الجمع بين عملية شد البطن وعدد من الإجراءات الأخرى بما في ذلك شفط الدهون الظهر  أو رفع المؤخرة أو إجراء نقل الدهون لتكبير الثديين أو الأرداف. إذا تم اعتبار المريض مرشحاً مناسباً لهذا الإجراء، فيمكننا إجراء عملية شد البطن بالكامل.

خيارات أخرى

ليس كل شخص هو مرشح جيد لإجراء شد البطن. على الرغم من أننا نقدم خيار الجمع بين رأب البطن مع شفط الدهون الخلفي ، فإن شفط الدهون في منطقة أسفل البطن في بعض الأحيان يكون كافياً لتحقيق النتائج المرجوة دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية. وغالباً ما يتم اعتماد هذا النوع من الاجراءات لأولئك الذين يرغبون في إزالة الدهون الزائدة من منطقة البطن ولكن لا يحتاجون إلى تحسين السلامة الهيكلية لجدران البطن، كما يمكن أيضاً تصحيح الفتق أثناء الإجراء.

ثمة خيار آخر متاح  لإجراء شد البطن المصغرة ويمكنك مناقشته مع جراحك حيث سيقوم الجراح بإزالة الأنسجة المترهلة والزائدة من المنطقة أسفل سرة البطن للحصول على بطن مسطح. وثمة خيار آخر يتطلب الحد الأدنى من التدخل الجراحي لشد الجلد بأحدث التقنيات.

مدة الاستشفاء

تختلف مدة الاستشفاء من حالة إلى أخرى وهو أمر يجب عليك مناقشته مع جراحك حتى تتمكن من الاستعداد بشكل مناسب.  وعلى أي حال يمكنك استئناف نشاطك اليومي بعد أسبوع إلى أسبوعين ، ولكن يجب تجنب الأنشطة المضنية لمدة أربعة إلى ستة أسابيع.

حدد موعدًا لاستشارة شد البطن في دبي أو العين اليوم

إذا كنت تعتقد أنك قد تكون مرشحاً مناسباً لإجراء شد البطن في دبي أو العين، فلا تتردد في الاتصال بنا اليوم لتحديد موعد استشارتك الأولية. يسر أخصائيونا المؤهلون مناقشة أهدافك الجراحية والعمليات الجراحية السابقة والأدوية الحالية والمكملات الأخرى وتعاطي المخدرات وأي حالات طبية قد تكون لديك بما في ذلك الحساسية للأدوية. نريد أن نضمن لك اختيار الإجراء الصحيح لتحقيق أهدافك وأنك بصحة جيدة بما يكفي للخضوع لهذا الإجراء في هذا الوقت.

عملية شد البطن  قبل & بعد

tummy tuck before after
Tummy tuck before after abdominoplasty

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 2    Average: 4.5/5]