• فيزر ليبو (VASER Liposuction)

    الاستشارة مجانية – يبدأ الإجراء من 8000 درهم

    Vaser Lipo Procedure in Dubai

إنها مناسبة تماماً لك عندما تختارين إزالة الدهون من:

  • الفخذين (سواء الجانب الداخلي أو الخارجي)
  • البطن أو المعدة
  • الخاصرة والإبط
  • الذراعين
  • تصغير الثدي (للرجال)
  • الذقن والركبتين والظهر والأرداف

يستخدم فيزر (VASER)  تقنية الموجات فوق الصوتية الأكثر تقدما لكسر الخلايا الدهنية التي تتم إزالتها من جسمك من خلال عملية الشفط، وذلك حرصاً على سلامة الهياكل المجاورة، وتسمى بشكل دقيق (تضخيم اهتزاز الطاقة الصوتية عند الرنين).

في نوفوميد إستيتيكا، نقوم باستمرار بتعزيز النتائج باستخدام تقنية (PAL) لشفط الدهون، وهذه التقنية تجمع بين شفط الدهون مع التذبذب القوي لزيادة كفاءة إزالة الدهون. فيزرليبو (Liposuction) و فيزرهايديف (Hi-Def) يختلفان عن جراحة شفط الدهون حيث نستخدم في فيزر نموذجاً فنياً رائعاً من تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية لإعادة تشكيل الجسم.

مزايا شفط الدهون بتقنية فيزر (VASER)

  • لا يتطلب فيزرليبو مخدراً عاما
  • الحد الأدنى من التدخل الجراحي، وذلك لتأمين سلامة أنسجة الجسم الأخرى
  • الحد الأدنى من خطر النزيف والكدمات والألم
  • الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل، حيث يتم إجراء فيزر (VASER) دون أي توقف عن الحياة الطبيعية اليومية.
  • أقل ندبات، أقل كدمات
  • يحفز فيزر (VASER) إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى شد الجلد لكثير من المرضى، في حين أن شفط الدهون التقليدية قد يؤدي في بعض الأحيان إلى ترهل الجلد.
  • تحسين الشكل العام وملامح الجسم، نتائج فيزر لينة جدا وطبيعية المظهر،وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون أن ينحتوا أجسامهم بشكل رياضي أكثر قد يكون فيزر هايديف هو الخيار الأفضل.

توقعات النجاح وفق تجربتنا فإن فيزر شفط الدهون هو الأسلوب الأكثر فعالية لإزالة الدهون غير المرغوب فيها من جسمك، ونحت شكل محدد مع الحد الأدنى من المخاطر ووقت التوقف عن العمل، ويتوقع تحسن المظهر العام للمناطق المعالجة في غضون 1-3 أشهر بعد الإجراء.

المعاناة أثناء الإجراء يقوم الطبيب بتبديل الجلد بلطف ثم يقوم بإجراء شق صغير في المنطقة المستهدفة، ويغرس محلولاً ملحياً مختلطاً مع مادتي (lidocaine and epinephrine) للمساعدة في تقليص الأوعية الدموية وتخدير المنطقة المراد علاجها، ومع أن هذا الإجراء لا يتطلب التخدير عادة ولكن يمكننا استخدام التخدير الوريدي الخفيف لهذا الجزء من الإجراء.

التعطل عن العمل: تحتاج استراحة من 2-5 أيام، حيث تستهدف الموجات فوق الصوتية فقط الخلايا الدهنية، دون الأنسجة التالفة المحيطة بها، وبذلك توفر الحد الأدنى من التوقف عن العمل اليومي.

التكلفة تعتمد على مدى المساحة المعالجة ومستوى التشكيل المطلوب، ويمكنك مناقشة خيارات التكلفة خلال زيارتك.

محظورات: خلال استخدام تقنية فيزرهايديف يتعين تجنب الأسبرين، وفيتامين (E) وزيت السمك ومعظم المسكنات باستثناء تايلونول لمدة عشرة أيام، والشقوق الصغيرة التي يتم إجراؤها خلال تقنية فيزرلن تتطلب تدخلاً جراحياً، فقط قد يكون هناك بعض الكدمات والتورم، ومن المناسب التوقف 2-3 أسابيع قبل ممارسة الرياضة أو القيام بأي نشاط بدني صارم، وبإمكانك أن تستعين بصديق أو قريب للعودة إلى المنزل بعد العلاج.

التوقف عن العمل: في تقنية فيزرهايديف  قد تحتاج التوقف عن العمل لفترة أطول من عملية شفط الدهون، ناقش هذا مع جراحك.

التكلفة: في تقنية فيزرهايديف (Hi Def) تعتمد التكلفة على حجم المنطقة المعالجة ومستوى التشكيل المطلوب، ويحتاج أولئك الذين يبحثون عن شكل رياضي رشيق أن يوسعوا من نطاق الأماكن المستهدفة فيزرهايدايف، وبالتالي عليهم أن يكونوا على استعداد للدفع أكثر خاصة إذا كان الإجراء يتطلب التخدير العام مثل معالجة الجانب الأمامي والخلفي في وقت واحد.

أسئلة وأجوبة

ماذا يحدث أثناء إجراء عملية شفط الدهون بتقنية فيزر؟

يتم إجراء شفط الدهون على أساس العيادات الخارجية تحت التخدير العام الذي يديره طبيب تخدير معتمد من مجلس التخدير، وتكون الخطوة الأولى من استلال الأنسجة باستخدام مخدر موضعي، وهو ما يعرف بتقنية تومسنت، ويعزز هذا كثيراً من كفاءة شفط الدهون ويقلل من كمية فقدان الدم. يستخدم الجراح أنابيب مجوفة خاصة من مجموعة متنوعة من المكونات التي أعدت بعناية لشفط الدهون غير المرغوب من مختلف المواقع المستهدفة.

عادة ما تبلغ كمية الدهون المستهدف إزالتها في إجراء شفط الدهون من 1،000 سم مكعب (لتر واحد) إلى 5000 سم مكعب (خمسة لترات)، وتتم مراقبة المرضى في منطقة الانتعاش لمدة ساعة أو ساعتين بعد الإجراء، ثم يتم إعدادهم للعودة إلى المنزل. يتم اختيار ملابس خاصة بهدف الضغط على المناطق التي تم فيها شفط الدهون، ويوصى بأن تلبس هذه الملابس في معظم الأوقات للأربعة أو الستة أسابيع الأولى بعد العملية.

ما هو الفرق بين شفط الدهون في فيزر وفيزر هاي-ديف؟

يمكن استخدام شفط ازر هايديف للنحت حول العضلات مما يعطي نظرة رياضية، هذا هو العلاج المثالي لأولئك الذين يريدون مظهراً رياضياً لعضلات المعدة، ورشاقة التمرين السادس، أو يريدون ممارسة الجمباز في الصالات الرياضية.

فيزر شفط الدهون هو الخيار الأفضل لأي شخص يريد مظهراً رياضياً ليناً.

قبل & بعد

liposuction before and after

اطلب موعداً جديداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 3    Average: 4.3/5]