• الطب التجميلي للنساء

    Cosmetic Gynecology

تجديد المهبل

اكتشفي روعة الثقة بجمالك الجديد

تأخذ جراحة تجديد المهبل الآن دورها بشكل مختلف كلياً، حيث يكتسب هذا المجال الطبي قبولاً متزايداً بين النساء من مختلف الأعمار، وهو يشمل مجموعة من  التدخلات التي يمكن القيام بها في منطقة الأعضاء التناسلية للإناث لمعالجة المشاكل الوظيفية، وتحسين الواقع الجمالي.

الدكتورة آنا سيبيولو الحائزة على البورد الأمريكي لمكافحة الشيخوخة وطب تجديد الشباب تتابع عن كثب البحوث والاكتشافات في هذا المجال، وهي متخصصة في إجراءات إبطاء الشيخوخة، وتأمين استمرار الوظائف الحيوية للجسد وتعزيز العافية، و تستخدم أكثر الأجهزة تطوراً وأحدث الأساليب التقنية والمعرفية، على سبيل المثال إنها تستخدم إنكونتيلاس، إنتيماليز، ريفيتالاس، كما تستخدم التقنيات عالية الكثافة للمعالجة بالموجات فوق الصوتية (HIFU).

إنها إجراءات الليزر غير الجراحية التي تستخدم لشد المهبل، ودعم مجرى البول والمثانة، وتعالج جفاف المهبل وسلس البول، وتراخي المهبل وضموره، وهبوط جهاز الحوض، وقد حققت هذه العلاجات معدلات قبول عالية للغاية وهي لا تتطلب الانقطاع عن العمل.

تشمل خدمات الدكتور آنا لمكافحة الشيخوخة ما يلي:

  • الخلايا الجذعية والليزر لتجديد المهبل
  • رفع الأشفار الصغيرة بدون جراحة
  • العلاج بالليزر لسلس البول

العلاج الهرموني بيودنتيكال

ما هو علاج طب النساء التجميلي

بدأ استخدام الليزر وتكنولوجيا الترددات الراديوية لعلاج الأمراض الجلدية منذ عدة سنوات، ولكنها الآن باتت جزءاً من ثورة طبية جديدة تعرف باسم العلاجات النسائية التجميلية.

العلاجات النسائية التجميلية حققت فعالية واضحة لعلاج الأمراض الجلدية للنساء، مع التزام الحد الأدنى من التدخلات الجراحية،

وقد نجحت هذه العلاجات إلى حد كبير أن تكون خالية من الآلام، كما تجاوزت الأعراض المعتادة بعد هذه الجراحات مثل أعراض التراخي المهبلي وضموره، وكذلك ما بات يعرف بمتلازمة الجهاز البولي التناسلي لانقطاع الطمث (GSM)

إنها مضاعفات تعاني منها ملايين النساء حيث كانت تعالج سابقا بالهرمونات أو الجراحة حصراً ، ولكنها لم تكن فعالة لمواجهة التراخي بسبب الحمل والولادة، وفقدان الوزن المفرط وفقدان هرمون الاستروجين الذي يصاحب انقطاع الطمث وكذلك متلازمة الجهاز البولي لانقطاع الطمث (GSM) التي باتت من بين الشكاوى الأكثر شيوعا ويمكن أن تنتج أيضا عن إجراء استئصال الرحم أو علاج سرطان الثدي.

ما هو نوع الليزر الذي تستخدمه الدكتورة آنا لتجديد المهبل؟

الدكتورة آنا تستخدم الليزر الجديد الأكثر تقدماً وهو فوتونا الإربيوم، ويتم الإجراء في وقت قصير نسبياً ويكون خالياً من الألم ولا يتطلب التخدير.

يتم إدخال مسبار الليزر، الذي يبلغ حجمه القلم الرصاص، في القناة المهبلية حيث يبدأ بالنبض مستهدفاً طاقة الترددات الراديوية، ولدى القيام بذلك فإنه يحسن الدورة الدموية ويحفز إنتاج الكولاجين الذي يؤدي إلى تسميك أنسجة المهبل.

ووفق التجربة فإن الأعراض المرضية تنخفض من المرة الأولى بعد العلاج مثل: جفاف المهبل، والحرق، والحكة، والألم وقت الجماع، ومع ذلك، ينصح بتكرار العلاج ثلاث مرات خلال عدة أسابيع وذلك لتحقيق نتائج أفضل، وعادة ما يخضع المرضى للعلاج مرة كل سنة للحفاظ على النتائج الإيجابية للعلاج.

ما هو جهاز الترددات الراديوية الذي تستخدمه الدكتورة آنا؟

حققت الدكتورة آنا نتائج رائعة مع نظام أولترا فيرا الجديد الذي يستخدم الموجات فوق الصوتية لزيادة إنتاج الكولاجين الجديد وشد أنسجة جدران المهبل، وكذلك في تحسين الدورة الدموية وإنتاج الكولاجين في الأنسجة العميقة.

نظام العلاج بأولترا فيرا يشد القناة المهبلية، ويقلل من هبوط الحوض، ويزيد من إنتاج الرطوبة، ويمكن أيضا أن يستخدم لتقليص أشفار الأنسجة الخارجية وذلك لمنحك مظهراً أكثر شبابا، وفي نهاية المطاف، فإن أولترا فيرا أثبت فائدة حقيقية في الوقاية من هبوط الحوض.

يتم العلاج عبر إجراء غير مؤلم، لمدة 30 دقيقة في العيادة ولا يتطلب التخدير، وهو ينطوي على إدخال مسبار على شكل S تنبعث منه طاقة ترددات أمواج الراديو، حيث تشعر المريضة  بالدفء ويسهل تحمله.

لا يتطلب التعطل عن العمل، وبإمكانك ممارسة الأنشطة العادية، كما يمكنك ممارسة الرياضة والجماع في اليوم نفسه.

للحصول على نتائج أكثر فعالية فإنه يوصى باستخدام ثلاثة علاجات متباعدة خلال شهر واحد، وعادة ما تستمر نتائج العلاج الإيجابية بين تسعة أشهر وسنة، ويمكن تكرار العلاج مرة كل سنة.

أعرف المزيد عن أخصائية أمراض النساء في نوفوميد

أضغط على الأخصائية في الأسفل لمعرفة المزيد

الدكتورة آنا سيبيولو

أخصائية أمراض النساء

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 4    Average: 3.8/5]