يطلق على عملية شد الوجه تسمية “قطع تجاعيد الجلد” إذ أنها تستهدف في المقام الأول  الحد من التجاعيد المرئية في الوجه والرقبة الناجمة عن التقدم في العمر وقد أفادت الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل أنه تم إجراء ما يقارب 126000 عملية لشد الوجه في العام 2017. تابع القراءة لتعرف المزيد عن أكثر الخيارات فعالية والتي قد تكون الأنسب لحالتك.

    ما هي عملية شد الوجه؟

    تهدف عملية شد الوجه إلى معالجة ما يلي:
    • الجلد المترهل تحت الدقن
    • ضمور أنسجة الجلد لاسيما في منطقة الفك
    • الطيات الأنفية الشفوية
    • الخدود المترهلة

    ثمة ستة أنواع مختلفة من عمليات شد الوجه، فمنها عملية شد الوجه المصغرة  ومنها عملية شد الجزء الأوسط من الوجه وعملية شد الوجه العميق، فضلاً عن تقنية سيوليت سوفت لشد الوجه السريع وشفط دهون الرقبة وعلاج ultratherapy. ومن هذا المنطلق، يعمل أخصائيونا على تحديد نوع العلاج الأمثل وفقاً لمتطلبات المريض الصحية والجمالية والتي عادة ما يتم تقييمها أثناء الإستشارة الأولية.

    عملية شد منتصف الوجه

    يعد إجراء شد منتصف الوجه الحل الأمثل لأولئك الذين يعانون من ترهل في منطقة الفكين أو ترهل مفرط في منطقة الرقبة. يعمل هذا الإجراء على شد طبقة الدهون الموجودة أسفل الخدين حيث يعيد النضارة والشباب لمنطقة منتصف الوجه. تجدر الإشارة أنه يمكن اعتماد هذا الإجراء بجانب  عدة إجراءات أخرى لتعزيز النتائج والحصول على بشرة جذابة من خلال نحت الخدود والحد من الثنيات الأنفية الشفوية وتحسين مظهر الجفون السفلى.

    شد الوجه العميق

    يعد شد الوجه العميق الحل المناسب  للمرضى الأكبر سناً الذين يعانون من ترهلات شديدة في منطقتي الرقبة والخد. يعمل هذا الإجراء على شد  الجلد والأنسجة العضلية لعلاج ارتخاء الجلد وترهل الرقبة والخدين . يوفر هذا الإجراء نتائج أقرب للطبيعية وتدوم فعاليتها لفترة أطول. تظهر الأبحاث أن المرضى يظهرون  خمس سنوات أصغر بعد الخضوع لهذا الإجراء حتى بعد مرور خمس سنوات ونصف من خضوعهم لهذا الأجراء.

    من هو المرشح الأنسب للخضوع لإجراء شد الوجه؟

    سواء كانت عملية شد الوجه مناسبة لك أم لا، فذلك أمر منوط بك . قد تكون مستعدًا لإجراء هذا النوع من التجميل إذا كنت  تتمتع بصحة جيدة ولديك تصور واقعي عن النتائج المرجوة. غالباً ما  يشعر  الشخص الذي يحتاج للخضوع لهذا النوع من الإجراء التجميلي لأن معالم الشيخوخة  باتت تظهر بشكل جلي على الوجه مما يجعل الشخص يبدو أكبر من سنه. لذا، سنستعرض وإياكم  أبرز العلامات التي تشير إلى أنك مرشح مؤهل للخضوع إلى عملية شد الوجه في دبي والعين:

    •  تغير ملامح  الوجه مع التقدم بالعمر أو بسبب فقدان الوزن بشكل سريع
    • ترغب في استعادة ثقتك بنفسك
    • تود الحصول على نتائج طبيعية
    • تود الحصول على مظهر جديد مميز وخاص بك
    •  تسعى لنحت الوجه

    الخيارات الأمثل

    يعمل جراحونا الماهرون على إجراء عمليات شد الوجه على مستوى عالمي بجانب طرق علاجية أخرى تهدف  إلى تحسين النتائج لتصل بذلك إلى تطلعات المريض وتوقعاته. يمكن استخدام الخلايا الدهنية الخاصة بالمريض لاستعادة محيط الوجه وتحسين بنيته. تؤدي زيادة الحجم هذه إلى الحصول على بشرة نضرة وصحية ومتألقة بهدف الحصول على مظهرراً شبابي،  فضلاً عن أنه يمكن تعزيز النتائج  بتحلل دهون الرقبة والوجه السفلي بواسطة الليزر ، إذ أنه يعد علاجاً فعال للغاية ويتطلب الحد الأدنى من التدخل الجراحي  لشد الجلد وإزالة الدهون الزائدة. عادة ما يتم تنفيذ هذا الإجراء تحت التخدير الموضعي.

    احجز موعدك اليوم لشد الوجه في دبي

    إذا كنت تعتقد أنك مؤهلاً للخضوع إلى  إجراء شد الوجه، فلا تتردد بالاتصال بنا لحجز موعد للاستشارة الأولية وسيحرص فريقنا الذي يتألف من نخبة من الخبراء على مناقشة إمكانية تحقيق النتائج المرجوة ومساعدتك على اتخاذ القرار الصائب فيما يختص بنوع الإجراء الذي يتناسب مع الحالة الصحية والجمالية الخاصة بك.

    قبل و  بعد

    Master lift Facelift
    Face lift before and after results

    اطلب موعداً الآن

    املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بكم لترتيب الموعد

    [Total: 1    Average: 5/5]