تكبير الثدي الحل الأنسب ل:

للسيدات اللاتي يرغبن في الحصول على قدر أكبر من الجمال، وثدي أكثر امتلاء، وخاصة النساء اللاتي يعانين من الترهل نتيجة الحمل أو الرضاعة الطبيعية.

تكبير الثدي يتم بإتقان ومهارة في عياداتنا الخارجية في مركز نوفومد الجراحي بكامل التجهيزات المطلوبة.

يتم إجراء الجراحة تحت التخدير العام، من قبل طبيب معتمد من مجلس التخدير، ومن المؤكد أن طبيب التخدير سيحضر العملية الجراحية كاملة، لضمان تجربة آمنة ومريحة.

فترة العلاج: إن تكبير الثدي الذي يقوم به الجراحون المتخصصون لدينا وفي مراكزنا المعتمدة يتمتع بمعدل مرتفع جدا من رضا المرضى بنسبة 98٪.

التوقف عن العمل: يمكن  استئناف معظم الأنشطة اليومية العادية في غضون بضع أيام، ومع ذلك فمن الضروري الحد من الأنشطة البدنية المجهدة لمدة أربعة إلى ستة أسابيع بعد العملية

المعاناة: نستخدم التخدير العام أثناء وبعد الإجراء ولذا لا يترتب عن هذا الإجراء أي آلالام، وتستغرق جراحة تكبير الثدي حوالي 1 ½ – 2 ساعة. ولا شك أن هناك قدراً من الألم في جراحة تكبير الثدي ولكن يمكن عادة أن يتم التحكم في الألم بالأدوية المسكنة عن طريق الفم.

أسئلة وأجوبة

ما هي خيارات زراعة الثدي؟

زراعة الثدي تأتي في مجموعة واسعة من الأحجام، ولذلك لا يمكن التنبؤ بحجم محدد، وعادة ما نعتمد السنتمتر المكعب كوحدة قياس، ويمكن القول إن حجم الزرع عادة لتكبير الثدي يكون في المتوسط من 250 إلى 350 سم مكعب.

كما أن زرع الثدي يكون في مجموعة متنوعة من مختلف الأحجام وفقاً لمعايير محددة والتي تحتم  طريقة التعامل مع المريضة في زراعة الثدي أو تكبيره فهناك الملف الشخصي المعتدل، وهناك الملف الشخصي المعتدل مع زيادة، وهناك الملف الشخصي العالي وهناك الملف الشخصي العالي جدا.

في السنوات القليلة الماضية، تم إدخال نمط آخر من زرع الثدي بالسيليكون في الولايات المتحدة، وقد اعتبر هذا الشكل مستقراً، ويسمى زرع الثدي التشريحي.

كما يتم الزرع أيضاً بأسلوب “الدمعة” حيث يتم ثقب الثدي، وهو يشبه إلى حد كبير امتلاء الثدي الطبيعي.

الزرع مستقر الشكل مفيد بشكل خاص للنساء اللاتي يرغبن أن يكون لهن مظهر  طبيعي و أن لا يظهر أثر العمل الجراحي، وهذا الإجراء مفيد بشكل خاص في تصحيح ترهل الثدي.

ما هي الشقوق المستخدمة في جراحة زرع الثدي؟

هناك العديد من الشقوق المختلفة التي يمكن استخدامها لإدراج الغرسة، وتشمل الشقوق المشتركةفي الإبط و حول الحلمة  وتحت الثدي.

كل هذه الشقوق تؤدي الغرض المطلوب، وعادة ما تترك ندبات بسيطة.

قبل العمل الجراجي سيناقش الطبيب المتخصص معك الخيارات المختلفة، لتحديد نوع الشق المناسب، وتحديد الموقع المختار بناء على الملف الشخصي لظروفك الصحية، وسيحدد لك شكل الثدي الكامل الذي تأملين، ثم يقرر معك الاختيار الصحيح.

كم نحتاج من الوقت لنعيد زرع الثدي؟

يعتمد تجديد الزرع على عمر المريض، قد تحتاج بعض الغرسات إلى استبدالها في غضون عامين بعد الجراحة، في حين أن أجساماً أخرى يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 25 عاما.

هل هناك أي مضاعفات؟

أثبتت البيانات أن زرع الثدي لا يضاعف من خطر الإصابة بأي نوع من أمراض المناعة الذاتية، كسرطان الثدي أو أي حالة طبية أخرى.

نستطيع القول إن الغالبية العظمى من المرضى سعداء للغاية مع نتائجنا.

ندرك أن تكبير الثدي هو إجراء جراحي قد يرتبط مع خطر معين من المضاعفات، وفي هذه الحالة فإذا حدثت نتائج غير مرضية، قد يحتاج المرضى إلى عملية إضافية.

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 1    Average: 5/5]