• جراحة تصغير الثدي

    Breast Reduction Dubai

أنها حل فعال:

يسبب الثدي الكبير بشكل مفرط (ماكروماستيا)، إزعاجاً شديداً للصدر، وآلام الظهر والرقبة، والطفح الجلدي والتجعد تحت الثدي، ويؤدي بالتالي إلى تغييرات في المفاصل في العمود الفقري.

إمكانية النجاح: معدل رضا المرضى بعد جراحة الحد من الثدي مرتفع للغاية.

الخيارات المتاحة: هناك عدد من التقنيات المختلفة المتاحة للحد من الثدي، منها التقنية التقليدية وتسمى (Wise pattern) نمط الحكيم، وتعتمد شق الجلد، مما يؤدي إلى ندبة على شكل مرساة على الثدي، ومنها التقنية التي تعرف باسم رأب الثدي العمودي وهي تؤدي إلى ندوب أقل.

التعطل عن العمل: يتم تنفيذ العملية عادة على أساس العيادات الخارجية في مركز الجراحة، وبعد القيام بالجراحة يعاني المريض بعض الآلام، ولكن يمكن استئناف معظم الأنشطة اليومية العادية في غضون أيام قليلة بعد الجراحة، ولكن من الضروري للمرضى الامتناع عن الأنشطة البدنية المجهدة لمدة ستة أسابيع بعد الجراحة.

المضاعفات كما هو الحال مع أي إجراء جراحي، هناك مخاطر من بعض المضاعفات، وتشمل المضاعفات المحتملة الإحساس المتقلص بالحلمة والهالة، والندوب، وعدم تناظر الثدي وغيرها من المشاكل التي قد تتطلب المراجعة وقد يتقرر فيها جراحة إضافية.

ملاحظة: كما يحصل التثدي وهو تضخم الثدي عند الرجال فإنه قد يظهر في بعض الرجال أيضاً ضمور الثدي وانكماشه

التكلفة: يعتمد على حجم الثدي والشكل والتقنية المستخدمة.

أسئلة وأجوبة

كيف يتم إجراء جراحة تصغير الثدي؟

اعتمادا على وضع المريض، ويتم إجراء جراحة تصغير الثدي عادة في العيادت الخارجية، وقد تضطر إلى البقاء ليلة واحدة في المستشفى.

تتم العملية تحت التخدير العام أثناء الجراحة، وعادة ما يستغرق الأمر بضع ساعات، سيقوم فريقنا الطبي بإزالة الجلد الزائد والأنسجة والدهون من ثدييك وإعادة وضع الحلمة.

ما الذي يجب أن أتوقعه بعد جراحة تصغير الثدي؟

قد تحتاج إلى ارتداء حمالة الصدر الجراحية وسوف يقوم الطبيب بإرشادك إلى المواعيد المناسبة لإزالة الضمادات، ويتعين عليك إيقاف النشاط البدني لمدة شهر واحد على الأقل وقد تشعر بالتعب مع بعض آلام الثدي. سوف يتم تخفيف هذا الألم الطبيعي بعد الجراحة عن طريق المسكنات.

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 1    Average: 5/5]