جهاز الإندرمولوجي

طورت الشركة الفرنسية لأنظمة lpg  جهاز lpg الاندرموجي الذي يعتبر من أفضل الحلول وأمثلها للتخلص من السليوليت بشكل نهائي. وتعد الشركة الفرنسية من الشركات الرائدة  التي تمتلك تقنيات فعالة في التنحيف الطبيعي ومحاربة الشيخوخة. إذ أنها تعتمد نهجاً قائماً على تبني الأساليب العلاجية غير الجراحية والتي لا يترتب عنها أي آلام تذكر، فضلاً عن كونها مثبتة سريرياً من حيث الفعالية في تقليص مقاس الجسم ومحيط الخصر.

يقوم عمل هذا الجهاز على  تقنيتي تدليك الأنسجة العميقة والشفط للحد من ظهور السيلوليت.

ما هو السيلوليت؟

لطالما كان السيلوليت رمزاً للجمال وعلامة على الثراء، ولكن لم يعد يرتبط مظهر السيلوليت بهذه الرموز وخاصة في يومنا هذا، بل أصبح عارضاً من أعراض الشيخوخة غير المرغوب فيه. يعاني 85% من النساء من ظهور السليوليت على مناطق متفرقة من الجسم بشكل ملحوظ عند بلوغهن سن الأربعين. ويعد السيلوليت حالة يظهر فيها الجلد على أنه غائر ومتكتل وعادة ما يؤثر على الأرداف والأفخاذ و يصاب النساء بصورة رئيسية  بهذه الآفة وذلك بسبب التوزيع المختلف للدهون والعضلات والنسيج الضام، ورغم أن مسبباته  تبقى غير معروفة ولكنه مرتبط بشكل أو بآخر بالأربطة الليفية الضامة والتي تعمل كصلة وصل بين الجلد والطبقة الدهنية والعضلات المتواجدة تحته، فعندما تتراكم الخلايا الدهنية يحدث ضغطاً على الجلد باتجاه الخارج بينما تسحب الأربطة الليفية الجلد باتجاه معاكس فينتج عن ذلك سطحاً غير مستو أو متكتل.

كيفية عمل جهاز lpg الاندرمولوجي ؟

يعمل هذا الجهاز بتقنية الضغط الموجب والسالب التي تخضع الأنسجة لمساج ضغط وشفط.  تكفل عملية الشفط هذه تحريك السوائل المحصورة بين الأنسجة ويتم التخلص منها مع التبول ، كما تعمل على تحفيز الأنسجة الدهنية مما يؤدي إلى تفككها  تحت الجلد، فضلاً عن أنها تحسن التروية الدموية في المنطقة بشكل يتيح زيادة منسوب الأكسجين  فيساعد بدوره على حرق الدهون بشكل ملحوظ. وتعمل كذلك التروية الدمويةعلى تجديد أنسجة الجلد فتساهم في تغذية الأنسجة الضامة وتتضاعف بذلك انتاج الإيلاستين والكولاجين فيحسنان من ملمس البشرة ويقلصان المظهر الغائر فيها .

عادة ما يوصى بإجراء عدد جلسات يترواح بين 10-20 جلسة كما ينصح بتبني عادات غذائية صحية واتباع نمط حياة صحي لتحقيق أفضل النتائج وأمثلها. يتم مناقشة كافة التعليمات التي يجب اتباعها بعد الانتهاء من الجلسات لضمان استمراية النتائج على النحو اللازم. تتمثل أبرز التعليمات في الحفاظ على رطوبة الجسم وتناول الغذاء الجيد والمتوازن، فضلاً عن الحفاظ على وزن صحي  لتحقيق الاستفادة القصوى من فعالية هذا العلاج.

ما هي الاستخدامات الأخرى لجهاز LPG الاندرمولوجي ؟

تشتمل الاستخدمات الأخرى لهذا الجهاز على العلاجات التالية لجراحة التصريف اللمفاوي، إذ ينتج عن بعض الاجراءات الجراحية بعض من  التورم أو درجة معينة من احتباس السوائل. لذا، يتم اللجوء في هذه الحالات لجهاز الاندرمولوجي بهدف تخفيف آلام المترتبة عن احتباس السوائل وتراكمها ولإعادة توزيع الطبقة الدهنية المتراكمة تحت الجلد بغية تحقيق نتائج  مثلى.

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

طلب حجز

[Total: 0    Average: 0/5]