طب الأسنان التجميلي

سواء كان هدفك الحصول على ابتسامة هوليوود، أو أن تبدو أقل عمراً، أو إذا أردت تصحيح منظر أسنانك أو تبييضها، فإن مراكز نوفومد يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك بكل سهولة.

شهد طب الأسنان التجميلي خلال السنوات الماضية تطوراً كبيراً، وتماشى أطباؤنا لتجميل الأسنان مع ذلك التطور من خلال التعليم المستمر والتخصص في المجال، ويعتبر مجال طب الأسنان المضاد للشيخوخة أحد المجالات الابتكارية التي تركز على استعادة الشخص لمظهره من خلال إعادة بناء الأسنان المفقودة باستخدام الفينير عالي الجودة، علاوة على استخدام الليزر في تبييض الأسنان. ومن المجالات الأخرى التي شهدت تطوراً كبيراً، تركيب الأسنان بسرعة وبدون شعور الشخص بأية آلام، إضافة إلى تعديل حالة سوء إطباق الأسنان، وتمتلك مراكز نوفومد أحدث التقنيات الخاصة بالمحاذاة غير المرئية للأسنان، وهو ما يجعلها متناسقة إلى درجة كبيرة.

هذا الأمر عزز من قدرتنا على توفير رعاية شاملة مريحة وغير مؤلمة لجميع مرضانا بقسم الأسنان. فسواء كنت في حاجة إلى إجراء تنظيف بسيط أو علاج معقد، فإننا متأكدون من قدرتنا على تلبية جميع متطلباتك لاستعادة صحة فمك وأسنانك ومظهرهما. يرجى زيارة قائمة خدماتنا الموجودة بهذه الصفحة، أو تفضل بالاتصال بنا أو وزيارتنا بفروعنا الكائنة بكل من دبي والعين، للتعرف إلى المزيد من خدماتنا الخاصة بالأسنان والخدمات التي نقدمها في هذا الجانب.

يمتلك خبراء جراحة الأسنان التجميلية لدينا خبرات واسعة تمتد لسنوات طويلة في مجال تركيب الفينير وإعادة تصميم الابتسامة وإعادة التأهيل الكامل للفم، وتبييض الأسنان، وطب الأسنان المضاد للشيخوخة الفم والمزيد من الخدمات الأخرى. نحن لا نوفر فقط خدمة تجميل الأسنان، ولكن فريقنا من أطباء الأسنان يوفر أيضا خدمة المحافظة على الأسنان وفحصها، فضلاً عن الإجراءات الأخرى المرتبطة بطب الأسنان إجمالا. رجاءً أنقر على هذا الرابط للمزيد من التفاصيل.

المزيد عن أخصائي تجميل الأسنان

اضغط أدناه لتتعرف إلى أخصائي تجميل الأسنان

Dr Mohamad

د.محمد بشير

طبيب أسنان عام وتجميل

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]