يشمل العرض ما يلي:

  • 3 جلسات من تبييض الأسنان ذات التركيز العالي
  • إجراءات مضادة لحساسية الأسنان
  • تبييض الأسنان المنزلي

تبيض الأسنان

يعد تبييض الأسنان واحداً من أكثر عمليات الأسنان التجميلية شيوعاً.

ماهي أسباب تصبغ الأسنان؟

هنالك العديد من الأسباب التي تؤدي بأسناننا إلى التصبغ، ويمكن أن يكون ذلك نتيجة للطعام الي نتناوله، أو يمكن أن ينتج ذلك عما يلي:

  • استخدام التبغ
  • بعض أنواع الأطعمة
  • النبيذ
  • القهوة
  • الشاي
  • الفواكه الحمضية
  • بعض الأطعمة الأخرى

يمكن أن ينتج التصبغ أيضا لأسباب أخرى تتضمن ما يلي:

  • استخدام بعض أنواع المضادات الحيوية مثل “التتراسكلين”
  • الحوادث أو الإصابات
  • تسوس الأسنان
  • زيادة مستوى الفلورايد أثناء مرحلة النمو
  • تصبغ الأسنان الناتج عن علاج الأسنان (الجذور وإعادة ترميم الأسنان وغير ذلك)

فوائد تبييض الأسنان

هنالك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى الرغبة في تبييض أسنانك، وتتضمن ما يلي:

الابتسامة البيضاء أكثر صحة

تعتبر الأسنان المتصبغة غير صحية، إذ أنها تبدو بذلك المظهر بسبب اللون الذي اكتسبته، وإذا ما أردت أن تُظهر للعالم أن نظرتهم إليك مهمة، فيجب عليك البدء فوراً في تبييض أسنانك.

في الحقيقة.. تبييض الأسنان يجعلك أكثر صحة

نحن لا نقوم فقط بإزالة البقع والتصبغات، فبمجرد إجراء التبييض، سوف تلاحظ أن أسنانك أصبحت أكثر قوة وصحة، وهو ما يجعل لثتك أيضا صحية، وبالتالي تعزيز صحة فمك بالكامل.

سوف تشعر بحالة أفضل

لا شك في أن الأسنان الأكثر بياضا تحدث تغييراً في طريقة شعورك بالرضا عن نفسك، فعندما تكون غير راضٍ عن مظهر أسنانك، فمن المرجح ألا تبتسم كثيراً، وربما تتخفى خلف الآخرين تفادياً لعدم رؤية الناس مظهر فمك.

ابتسامتك هي أول ما يلاحظه الناس فيك

الابتسامة الجميلة هي أول ما يلاحظه معظم الناس قبل أي شيء آخر، ألا ترغب في أن تكون ابتسامتك البيضاء الجميلة هي أول ما يلاحظونه فيك؟

لماذا يتعين علينا مساعدتك في تبييض أسنانك؟

هنالك العديد من الخيارات المتوفرة أمام الناس لتبييض أسنانهم، والكثير منهم ينفق مئات الدراهم سنوياً على معاجين الأسنان الخاصة بالتبييض وبعض المواد الأخرى التي تمكنهم ربما من تحقيق تلك الغاية في المنزل، ولكن رغم ذلك، فإن الحل الأمثل هو عرض حالتك على أختصاصيي مراكزنا، لمناقشة أفضل الطرق الممكنة لعلاج حالتك.

أفضل جودة ممكنة !

تعد المنتجات التي نستخدمها أفضل وأكثر فاعلية من المنتجات المنزلية التي تستخدمها بنفسك، فهذه المواد المنزلية مصممة لإزالة التصبغ بشكل طفيف فقط، حتى أن الكثير من الأشخاص لا يلاحظون فعلاً أي تغيير طرأ على الأسنان.

أسرع !

نحن نوفر بمركزنا العديد من الخيارات التي تساعدك على تبييض أسنانك بطريقة فعالة في أقل من ساعة واحدة، حتى أننا نمتلك جهازاً  يمكنه تبييض أسنانك بأربع درجات خلال خمس دقائق فقط!

أكثر أماناً !

تؤدي معظم الطرق التقليدية في تبييض الأسنان إلى الإضرار بها، إضافة إلى انها تحدث ضرراً بلثتك، وهو ما يتسبب في مزيد من الحساسية التي يمكنها أن تؤثر سلباً على حياتك.

توفير علاج مخصص!

سيعمل معك أطباء الأسنان لدينا على تزويدك بأفضل علاج ممكن، أو حتى خطة علاج متكاملة، بهدف ضمان حصولك على الأسنان البيضاء التي ترغب فيها وتستحقها.

أنواع تبييض الأسنان المتوفرة لدينا

تبييض الأسنان في عياداتنا (خلال ساعة واحدة)

نوفر بمراكزنا علاجاً يستغرق ساعة واحدة فقط، وهي طريقة تتألف من دمج هيروكسيد الكربون و pH boostersفي جل التبييض، كما أننا نستخدم تقنية الضوء المتطورة التي تساعد في تسريع عملية العلاج. يمكننا من خلال هذه العملية تبييض أسنانك بما يصل إلى عشر درجات خلال ساعة واحدة، وهو ما يمنحك نتائج فورية مذهلة.

 تبييض الأسنان في عياداتنا (خلال خمس دقائق)

إذا لم يسمح لك الوقت بقضاء ساعة كاملة في أحد عياداتنا لتبييض أسنانك، فيمكنك اختيار طريقة العلاج التي تستغرق خمسة دقائق، وهي طريقة تمكنك من الحصول على أسنان أكثر بياضا بشكل أسرع، إذا يمكننا خلال هذه الدقائق الخمس تبييض الأسنان لما يصل إلى أربع درجات، حيث نقوم باستخدام الطلاء المزدوج الذي يحقق نتائج مذهلة خلال دقائق معدودة.

وبحكم أن هذه الطريقة تمتاز بالسرعة الفائقة، فإنه يمكن تطبيقها خلال حضورك لأي موعد مع طبيب الأسنان لدينا.

العلاجات المنزلية المتخصصة

إذا ماكنت ترغب في الحصول على الخدمات التي نقدمها لتبييض الأسنان في منزلك بغرض الحفاظ على خصوصيتك، فإننا بالطبع سنوفر لك ذلك.سيتوجب عليك بعد ذلك استخدام الجل المخصص لتحقيق أفضل النتائج المرجوة. يقوم بعض الأشخاص باستخدام هذه العلاجات المنزلية خلال الفترات ما بين المقابلات في العيادة، بهدف الحفاظ على بياض أسنانهم خلال تلك الفترات.