طب الأسنان لمكافحة شيخوخة الفم

ابتسامتك هي من أول الأشياء التي يلحظها الناس فيك، فعندما يتقدم بنا العمر، فإن أسناننا تصفر أو تتصبغ أو يصيبها البلى أو التكسر. ولكن لحسن الحظ، فإن طب الأسنان المتطور المضاد لشيخوخة الفم، يمكنك من أن تبدو أصغر سناً، حيث يوفر لك الثقة بالنفس، والتي ربما تكون قد افتقدتها لسنوات. تابع القراءة لتعرف المزيد عن طب الأسنان لمكافحة شيخوخة الفم

ما هو طب الأسنان المضاد لشيخوخة الفم؟

ليس هنالك في الواقع حل معياري موحد لشيخوخة الفم، فالبعض يحتاجون إلى إعادة رصف أسنانهم، بينما يحتاج البعض الآخر إلى تبييضها. ويمكن لفريقنا الخاص بطب الأسنان المضاد لشيخوخة الفم بكل من دبي والعين، التعامل مع مختلف الحالات التي تتسبب في جعلك تبدو أكبر من عمرك الحقيقي، حيث يتم إجراء تصحيح على وضعية الفك وطريقة العض بدون الإزالة غير الضرورية للأسنان الجيدة، كل ما نقوم به هو إطالة الوجه من خلال تصحيح وضعية الفك.

ما الذي يجعلني أبدو أكبر من عمري؟

يمكن للعديد من الأسباب أن تجعل عمرك يبدو أكبر مما أنت عليه في الواقع، حيث يكتشف البعض أن شكل وجههم قد تغير مع مرور الزمن، وذلك من خلال تقارب الثلث السفلي لوجهك مع الأنف، وتظهر بشكل أكثر وضوحاً تجاعيد الوجه. ومن المسببات الأخرى للشيخوخة فقدان هيكلية الأسنان، وفقدان الدهون والعظام حولها.

كثير من الناس يعانون من صرير الأسنان خلال النهار أو أثناء نومهم، وهنالك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تلك الحالة، مثل الضغوطات النفسية والتوتر والشعور بالألم، كما أن هنالك العديد من الآثار الجانبية لتلك الحالة، والتي تتضمن تقصير طول أسنانك.

مقارنة بين جراحة الأسنان المضادة لشيخوخة الفم، وجراحة الأسنان التجميلية التقليدية

يستخدم جراحو الأسنان التجميليون بالطريقة التقليدية العلاج الخاص بتوازن العض، ولكن هذه الطريقة تؤدي إلى التقليل من طول السن، وبالتالي جعلك تبدو أكبر من عمرك، أما جراحة الأسنان المضادة لشيخوخة الفم، فتتضمن استخدام آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في علاج الأسنان وبنائها بدون التدخل الجراحي، ما ينتج عنه ضمان الحفاظ على مظهرك الشبابي لأطول فترة ممكنة.

فوائد جراحة الأسنان المضادة لشيخوخة الفم

تتمثل إحدى أهم خصائص هذه الطريقة الحديثة التي نستخدمها بمراكزنا الكائنة في دبي والعين، في حين أنك لن تحتاج إلى الخضوع إلى عملية جراحية، وفي حين العمليات الجراحية مناسبة لبعض المرضى، فإنها ليست الحل الأمثل للتغلب على شيخوخة الفم بالنسبة لمرضىً آخرين، حيث إن جراحة الأسنان المضادة لشيخوخة الفم سوف تعمل على استعادة التناغم المناسب لوجهك، بجانب إضفاء بريق على ابتسامتك، وإزالة التجاعيد حول الوجه، كل ذلك بدون الحاجة للجوء إلى التخدير او التوقف عن ممارسة النشاط الاعتيادي اليومي.

كيف أعرف أنني مؤهل للخضوع لجراحة الأسنان المضادة لشيخوخة الفم؟

تعتمد حالة المريض في الخضوع لجراحة الأسنان المضادة لشيخوخة الفم، على عدد من العوامل، فخلال الاستشارة الأولية لحالتك، سيقوم أحد الاختصاصيين من ذوي المعرفة الواسعة بتحديد إذا ما كانت هذه الطريقة مناسبة لحالتك، أو بالمقابل وصف طريقة علاج أخرى تكون أكثر تماشيا مع حالتك. فيما يلي بعض ما يشير إلى أنك مؤهل للخضوع لجراحة الأسنان المضادة لشيخوخة الفم.

  • مظهرك يكون كما لو كنت غاضبا عندما لا تبتسم، وذلك بسبب أن أسنانك ليست طويلة بما فيه الكفاية لتجميل شكل وجهك ودعمه.
  • تسبب الشيخوخة في تكسر أسنانك أو اصفرارها
  • رغبتك في تبييض أسنانك وإطالتها
  • رغبتك في الحصول على طبقة إضافية من الخزف الذي يعمل على حماية أسنانك بشكل أفضل.

قم بحجز موعد استشارتك الأولية اليوم

تعتبر جراحة الأسنان المضادة لشيخوخة الفم أحدث طرق جراحة الأسنان التجميلية، والتي يمكن من خلالها إزالة جميع مسببات الشيخوخة، وذلك عبر تبييض الأسنان وإطالتها وإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد. إذا ما كنت تعتقد أن جراحة الأسنان المضادة لشيخوخة الفم مناسبة مع حالتك، سواء كنت في دبي أو العين، اتصل بنا اليوم لحجز موعد للاستشارة الأولية، إذ أن فريقنا من الخبراء سوف يقدم لك يد العون في تحديد طريقة العلاج التي تتناسب مع حالتك لتحقيق غاياتك منها، نحن نتوق لمقابلتك!