عمليات غير جراحية  لشد الوجه والذقن المزدوج باستخدام الخيوط.

توفر عمليات الشد غير الجراحية نتائج آمنة وفعالة دون أي مخاطر مصحوبة أو الحاجة لفترة راحة أو الانقطاع عن العمل. ويعتبر هذا الإجراء المتقن هو الخيار الأمثل لعمليات شد الوجه والتخلص من الذقن المزدوج.

توفر تقنية عمليات شد الوجه بالخيوط نتائج فعالة وطويلة الأمد، فتضفي الحيوية للبشرة وتجعلها في شباب دائم، وذلك بفضل خصائصها في تحفيز انتاج الكولاجين. يتم اجراء هذه العملية تحت التخدير الموضعي، وغالبا ما تستغرق مدة تتراوح بين 30-90دقيقية . يمكن أن ينتج عنها تورم طفيف في المنطقة التي تم علاجها. أما بالنسبة لمدة  الزمنية للتعافي، فغالبا ما تتراوح بين 3 إلى 7 أيام .

يعتبر إجراء عملية شد الوجه وإزالة الذقن المزدوج باستخدام تقنية الخيوط هو الحل الأمثل لأولئك الذين لديهم تصور واضح عن النتائج التي يرغبون في الحصول عليها. فبإمكان الخيوط التي تختلف في أحجامها أن تشد المناطق المترهلة على النحو المطلوب، فضلا عن إمكانية استخدامها مع العلاجات التجميلية الأخرى كالبوتكس والفليرز وغير ذلك. غالبا ما تستمر نتائج هذا الاجراء لمدة عامين، رغم امتصاص الجسم للخيوط على نحو آمن، إلا أن تحفيز إنتاج الكولاجين يزال مستمرا حتى بعد ذلك.

. تتمتع د.منار العزيزي أخصائية الأمراض الجلدية التجميلية في عيادات نوفومد بخبرة واسعة في عمليات شد الوجه وإزالة الذقن المزدوج، بحيث تتقن إجراء هذه العمليات الى جانب العديد من العلاجات ، لتحقق النتائج التي تطلع السيدات للوصل إليها. تم اختيار د.منار العزيزي لتنضم إلى فريق نوفومد التجميلي المميز، نظرا لخبرتها الواسعة التي تفوق العشرون عاما في اختصاص الأمراض الجلدية ولمهاراتها العالية ودقة أدائها. ولهذا، نؤمن بأننا أفضل من يقوم بأجراء شد الوجه وإزالة الذقن في دبي وفي الامارات العربية المتحدة . لتحديد موعد مع أخصائي عيادة نوفومد التجميلية، يرجى تعبئة البيانات في قائمة طلب حجز الموعد وسنعاود الاتصال بكم لـتأكيد.

اطلب موعداً الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]