• Anna Sepiolo

د.آنا سيبولو

طب النساء والتوليد

الدكتورة آنا سيبيولو اختصاصية التوليد وأمراض النساء، عملت في عدد من أرقى المستشفيات في أوروبا، بما في ذلك مستشفى كوليدج الملكي في لندن. وهي عضو معتمد من مجلس الأكاديمية الأمريكية لمكافحة الشيخوخة والطب التجديدي، وهي مسجلة كاختصاصية في المجلس الطبي البريطاني (GMC) في المملكة المتحدة.

خلال دراستها المهنية، التزمت الدكتورة آنا أسلوبها الخاص في تقديم المشورة قبل الحمل، جنبا إلى جنب مع الرعاية قبل الولادة وبعد الولادة. وهي تقدم حبرتها في قضايا تنظيم النسل، وإجراءات منع الحمل، وعلاج الاكتئاب التالي للولادة، وهي مهتمة بشكل خاص في علاج اضطرابات الدورة الشهرية مثل متلازمة ما قبل الحيض (PMS)، وفرط برولاكتين الدم، واضطراب ما قبل الطمث (PMDD) وانقطاع الطمث ومتلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS)، الدكتور آنا خبيرة في إنقاص الوزن، وهي بارعة في الكشف عن الأورام الخبيثة باستخدام الموجات فوق الصوتية والتنظير المهبلي، وإجراء الخزعة وتنظير الرحم، وهي تقوم بإجراءات الجراحة اليومية كالعلاج بالتبريد، وتنظير الرحم وكذلك العلاج الاستئصالي (LLETZ). وتشمل خبرتها أيضاً تجديد الشباب المهبلي، بما في ذلك العلاج بالليزر والخلايا الجذعية، وما إلى ذلك.

وفي عام 2009، عززت الدكتورة آنا خبرتها في مؤسسة طب الجنين ومركز هاريس في مستشفى كوليدج الملكي في لندن، وكذلك في تقييم ومعالجة الأطفال الذين لم يولدوا بعد، وهي خبيرة في الكشف عن تشوهات الجنين مع اختبار شفافية الشفاه (NT) وفحص متلازمة داون.

طلب جديد الآن

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 2    Average: 4/5]