د. ابراهيم ملكي

جراح تجميلي

د. إبراهيم ملكي هو جراح تجميلي مختص لديه أكثر من 35 عامًا من الخبرة. حصل على شهادته الطبية من الجامعة الأمريكية في بيروت، ثم حصل على زمالة تدريبية في المركز الطبي بجامعة فاندربيلت في ناشفيل، تينيسي، الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اكتسب خبرة واسعة في الجراحة العامة والجراحة التجميلية. كما قام بإكمال زمالة في جراحة تجميل الوجه والفكين في مكسيكو سيتي، المكسيك.

أثبت د. ابراهيم مهارته في جميع جوانب الجراحة التجميلية والترميمية وحصل على شهرة عالمية واسعة حيث نال جائزة هارويل ويلسون المرموقة لتفانيه في العناية بالمرضى والبحث العلمي والتعليم.

كطبيب زائر في مراكز نوفومد، يؤمن د. ابراهيم أنه من حق المرضى الحصول على أفضل رعاية صحية ممكنة إلى جانب النصيحة صادقة والعلاجات المخصصة وفقاً احتياجاتهم ورغباتهم والنتائج التي يرجون الحصول عليها. يتمتع د. ابراهيم بسمعة عالمية مميزة لدى عملاءه بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك وفنزويلا والبرازيل وفرنسا والمملكة المتحدة والسويد وتركيا.

حصل د. ابراهيم على شهادة المجلس الأمريكي للجراحة والمجلس الأمريكي للجراحة التجميلية، بالإضافة إلى عضوية الكلية الأمريكية للجراحين والجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والجمعية الدولية للجراحة التجميلية والجمعية اللبنانية للجراحة الترميمية والجراحة التجميلية.

المجالات التي يختص بها:

  • جراحة الوجه: تجميل الأنف، شد الوجه، جراحة الجفن، جراحة الأذن
  • جراحة الثدي والجسم: تكبير الثديين، تصغير الثديين، شد الجسم بعد فقدان الوزن، جراحة شد البطن، عملية شد البطن المصغرة، شفط الدهون

يتحدث د. ابراهيم العربية والإنجليزية والفرنسية

Dr Ibrahim Melki