د. بول يزبك

استشاري أنف، أذن، حنجرة

(جراحة تجميل الوجه والأنف)

د. بول هو جراح تجميل معروف لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال عمليات تجميل الأنف وحقن البوتوكس والفيلرز. حصل د. بول على درجة دكتور في الطب من الجامعة الأمريكية في بيروت وتلقى تدريبًا في طب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق في مستشفى الجامعة الأمريكية.

حصل الدكتور بول على زمالات تدريبية في لندن (المشفى الملكس الوطني للأنف والأذن والحنجرة) والولايات المتحدة الأمريكية (جامعة نيويورك) ومصر (مع البروفيسور رضا كامل) حيث اكتسب خبرة واسعة في مختلف جراحات الرقبة والأذن وجراحة الجيوب الأنفية بالمنظار وجراحة تجميل الوجه. يهتم د. بول بشكل خاص بطب الأنف وجراحة الأنف والجيوب الأنفية وجراحة وإعادة تجميل الأنف، إلى جانب الاستخدام المتقدم لحقن الفيلرز والبوتكس.

حضر د. بول العديد من المؤتمرات والدورات حول العالم، بالإضافة إلى تنظيم وتقديم اجتماعات سنوية حول العديد من الموضوعات، مثل طب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق وجراحة الوجه التجميلية والطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة.

نظرًا لخبرته الواسعة وإسهاماته البارزة في هذا مجال عمله، حصل د. بول على عضوية نقابة أطباء لبنان والجمعية اللبنانية لجراحي التنظير، والجمعية اللبنانية لأمراض الأنف والأذن والحنجرة، والأكاديمية الأمريكية لجراحة تجميل الوجه والجراحة الترميمية والأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه.

يتحدث د. بول العربية والانجليزية.

د. بول يزبك