د. سحر القزاز

أخصائية جراحة التجميل والترميم

تعتبر د.سحر قزاز من أبرز أطباء الجراحة التجميلية في دبي وفي الإمارات العربية المتحدة،  حيث أنها تتمتع بخبرة تفوق ال 25 عام في الجراحة التجميلية والترميمية، فضلا عن خبرتها المستفيضة في الجراحة التجميلية وذلك نظرا لتكريسها 18 عام في هذا المجال بهدف مزاولة الجراحة التجميلية بحرفية عالية. يشمل تخصصها الفرعي الجراحة التجميلية للثدي ونحت الجسم وشده كإجراء تابع لعملية إنقاص الوزن بصورة كبيرة

Dr Sahar Kazzaz

تعتمد د.سحر نهجا علاجيا مبسطا يقوم أولا على تحقيق نتائج طبيعية وطويلة الأجل، وذلك باستخدام أحدث التقنيات المدمجة بأساليب مبتكرة للوصول إلى النتائج المرجوة.  كما أنه ينطوي على إبراز التنوع الثقافي للمرضى والذي يشكل بدوره الهوية الجمالية للأفراد سيما في دولة تحتضن مختلف الثقافات في كنفها مثل إمارة دبي.  

نالت شهادة الطب والجراحة من جامعة موصل، وحصلت على شهادة هيئة المجلس العراقي للاختصاصات الطبية في الجراحة التجميلية من العراق ( أي ما يعادل شهادة البورد)

وحصلت كذلك على دبلوم دراسات عليا في الجراحة التجميلية وماجستير العلوم في الجراحة التجميلية بدرجة امتياز من جامعة لندن/ Queen Mary and Westfield College.انتقلت د.سحر قزاز إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1991، لتزاول المهنة في مختلف المستشفيات، وخصوصا في  مستفيات إمارة دبي، وذلك بعد أن زوالتها في العراق كأخصائية في الجراحة التجميلية.

تتميز د. سحر عن باقي الأطباء في مجالها بالوقت الذي تكرسه لمرضاها، فتقدم الرعاية اللازمة والمتخصصة لكل حالة وتقدم المشورة الصادقة وتستمع بعناية تامة لاحتياجات مرضاها ووتطلعهم على كافة البدائل الجراحية وغير الجراجية المتاحة. فضلا عن أنها تتابع حالة مرضاها خلال عملية التعافي عن كثب وذلك بما يمليه عليها الالتزام الأخلاقي للمهنة .

تعتبر د.سحر قزاز من أوائل جراحي التجميل الذين توصلوا لدمج الخلايا الجذعية الدهنية المشتقة (خلايا جذعية مستخلصة من دهون الجسم غير المرغوب فيها) لحقنها في الصدر أو الوجه أو الجسم ولتعالج الكثير من مشاكل الجلد. للمزيد من المعلومات عن العلاج بالخلايا الجذعية  تفضل بزيارة:https://stemcells-aesthetica.com/

تعمل على اتقان كافة التقنيات الحديثة لتحقق النتائج الجمالية الأمثل بما يكفل رضا المريض وسعادته. فقد أتقنت أحدث التقنيات المعتمدة فيما يخص استخدام الليزر و عمليات شفط الدهون بتقنيات الأمواج فوق الصوتية و شفط دهون الجسم المرتخي وغير المتهدل باستعمال جهاز الشفط المصاحب بالأمواج الكهرومغناطسية، فضلا عن شفط دهون الجسم باستعمال الأمواج تحت الصوتية لمنع ترخي الجلد وتهدله ولتقليص فترة التعافي ما بعد العملية وكذلك الشفط باستخدام تكنولوجيا ضخ الماء.

بالاضافة إلى ذلك، يشمل تخصصها  المهني الجراحة التجميلية للثدي والجراحة التجميلية النسائية والتجديد الوجه الجراحي وغير الجراحي ونقل الدهون ونحت الجسم وذلك بعد إنقاص الوزن بصورة كبيرة  

تتحدث د.سحر اللغتين الانجليزية والعربية بطلاقة

 

العضوية المهنية

  •        مجتمع الجراحة التجميلية والترميمية
  •         المجتمع الدولي للجراحة التجميلية
  •      المجتمع الأمريكي للجراحة التجميلية
  •      الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية
  •     المجتمع الأوروبي للجراحة التجميلية
  •        المجتمع العراقي للجراحة الترميمة والتجميلية
  • مجتمع الجراحة التجميلية / الرابطة الطبية الإماراتية