هايدرافيشل

يلاقي الهايدرافيشيل أحد تقنيات التجميل العلاجية للعناية بالبشرة رواجاً هائلاً في كل من العين ودبي لكونه يتناسب مع كافة أنواع البشرة ويعالج مجموعة واسعة من مشاكل البشرة غيرالمرغوبة من آثار الشيخوخة إلى فرط التصبغ. يتسم هذا الإجراء بسرعة تطبيقه إذ يتم تنفيذه بفترة لا تتعدى النصف الساعة .

ما هو الهايدرافيشل؟

يهدف العلاج المنشط هذا إلى تحسين صحة البشرة على المدى الطويل ويمكن اعتماده لعلاج مجموعة محددة من مشاكل البشرة على اختلاف أنواعها، وغالباً ما تكون نتائجه فورية دون أن يترتب عنها أي آلام تذكر أو فترة توقف عن العمل لدواعي عملية الشفاء مما يجعله الخيار الأمثل للحصول على بشرة متألقة في كل وقت وحين. يعمل الهايدرافيشل على تنظيف البشرة وترطيبها بفعالية عالية ويعمل كذلك على إزالة الخلايا الميتة من البشرة ويستخلص شوائبها ليضفي عليها نضارة ونعومة . يمتاز هذا النوع من العلاج بالانتعاش الذي يمنحه للبشرة الحيلولة دون تهيجها

كيف يعمل؟

يقوم عمل هذا الجهاز على تقنية حاصلة على براءة اختراع تنطوي على تنظيف البشرة وتقشيرها بشكل مكثف ليأتي بعد ذلك ترطيبها. وتفصيلاً، يعمل علاج الهايدرافيشل على إزالة السموم من البشرة بهدف تعزيز الدورة الليمفاوية التي تعمل بدورها على زياة تدفق الدم بهدف إمداد البشرة بالأوكسجين، ويتبعها تقشير طبقة الجلد الميت. يأتي بعد ذلك استخلاص الشوائب والروؤس السوداء لمنح البشرة نظافة وبريق لا مثيل لهما، وأخيرأ يتم ترطيب البشرة بموكنات علاجية كحمض الهيالورنيك ومضدات الأكسدة لتعزيز إنتاج الكولاجين.

من هو المرشح الأنسب لعلاج الهايدرافيشل؟

يتناسب هذا النوع من العلاج لكافة أنواع البشرة باختلاف نوعها وملمسها، فقد صمم لأن يتلائم مع أنواع البشرة المختلفة الرقيقة منها والسميكة

تعتمد أخصائية الليزرفي نوفومد على استخدام مكونات علاجية حسب طبيعة كل بشرة بهدف تحقيق نتائج فعالة على النحو الأمثل.

يستهدف الهايدرافيشل علاج ما يلي:

  • التجاعيد والخطوط الدقيقة
  • البشرة الدهنية
  • ملمس البشرة
  • فرط التصبغ
  • تباين مرونة الجلد
  • المسامات الواسعة

متى تظهر نتائج علاج الهايدرافيشل؟

أشاد كثير من عملائنا بالنتائج الفورية التي حصلوا عليها من جلسة علاج واحدة، وقد أفاد الكثير أن بشرتهم أصبحت أكثر إشراقاً ونضارة. عادة ما يستمرالترطيب لمدة تتراوح بين الخمسة والسبعة أيام أو أكثر.

ولضمان استمرارية النتائج لفترة طويلة والحيلولة دون ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة والتصبغ  ننصح بالخضوع لجسلة واحدة على نحو شهري.