الحالات التي نعالجها
  • Home
  • Services
  • التنظيف الآمن وبرامج التخلص من السموم في دبي

التنظيف الآمن وبرامج التخلص من السموم في دبي

برامج التطهير الآمن والتخلص من السموم

سواء كنت ترغب في التخلص من السموم بعد موسم الأعياد أو كنت تتناول مجموعة من المضادات الحيوية أو أنك تشعر بالخمول جراء تناول الكثير من الأطعمة المصنعة، فإنه يمكننا مساعدتك في إعادة تهيئة بيئة صحية لأمعائك.

خطة تنظيف لصحة أمعاء جيدة

يعد برنامج التطهير الحل الأمثل لتنظيف الأمعاء وتتمثل أولى خطوات هذا البرنامج بمرحلة التحضير، لاسيما إذا كنت تستهلك الكحول أو الدخان أو تعتمد على الكافيين – يجب التخلص من هذه العناصر تدريجياً لتجنب أعراض الانسحاب المفاجئ.

تستغرق المرحلة الأساسية من عملية التطهير ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حيث نركزمن خلالها على تعزيز صحة الأمعاء بالتخلص من عدم تحمل الطعام والمضافات الغذائية والمبيدات الحشرية والهرمونات لتتناول في نهاية المطاف الأطعمة العضوية والطبيعية

يتم إدارج الأطعمة العلاجية الطبيعية وبعض المكملات الغذائية في النظام الغذائي لتعزيز كفاءة الجهاز الهضمي.

بمجرد الانتهاء من عملية التطهير الأساسية ، يمكنك إيقاف المكملات ، لكننا ننصحك بالالتزام بالخطة الغذائية لأطول فترة ممكنة.

خطة التخلص من السموم لصحة الأمعاء والكبد والكلى

يستهدف برنامج التخلص من السموم في أكثر من الجهاز الهضمي، إذ أنه يعزز أداء الكبد والكلى على حد سواء. يستغرق التخلص من السموم وقتاً أطول من التنظيف، خاصةً إذا كان لديك رواسب إضافية من الدهون لأن الخطة تهدف إلى التخلص من السموم المخزنة في الأنسجة الدهنية.

من فوائد برنامج التخلص من السموم الأخرى

  • يرتكز هذا البرنامج على الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة
  • يندرج فيه المكملات الطبيعية التي تدعم وظيفة الكبد
  • يساعد على التقليل من تناول البروتين مع التركيز على اختيار الأحماض الأمينية لتقليل العبء على الكلى
  • يحوي على سوائل إزالة السموم للتخلص من السموم
  • يساعدك على وضع خطة تمارين رياضية تتناسب مع مستوى لياقتك وتفضيلاتك

 

مع كل هذه التعديلات الغذائية، قد تلاحظ بعض التغييرات في حالتك المزاجية (مثل زيادة التهيج) أو حركات الأمعاء (مثل التقلبات) في أول يومين. إلا أن ذلك الشعور مؤقتاً وسوف يستقر قريباً وستلمس التحسن الملحوظ في صحتك العامة.

Media

فريق الأحلام...

أطباؤنا المتخصّصون

يعتبر الأطباء والاختصاصيّون في مراكز نوفومد رائدون في مجال تخصّصهم، ويتمتّعون بالخبرة الطويلة في تقديم النصائح المفيدة والرعاية المتخصّصة لمرضاهم.  

كل الأطباء

نتائج مذهلة

مرضى سعداء