جميع مجالات الرعاية

من أجل جهازك التنفسي، وأمراض الجلد ولجهاز الهضمي

سواء كنت تشتبه بالحساسية من الأغذية أو غبار الطلع أو من الحيوانات الأليفة، فإن عيادة نوفوميد التخصصية للحساسية والربو يمكنها مساعدتك وتوفير العلاج الملائم، نحن نقدم علاج الربو والحساسية للكبار والصغار حتى الرضع، وقد نجحنا في اختيار فريق من الخبراء ذوي المهارة العالية في علاج أمراض الجلد، والجيوب الأنفية والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي.
قد تسأل نفسك لماذا جمعنا بين الحساسية والربو في عيادة واحدة، مع أنهما مختلفان، ولكن في الحقيقة فإن كلاً من الحساسبة والربو ترتبطان بشكل وثيق، حيث أن المحرض الرئيسي للربو هو الحساسية.
نحن نعتبر أنفسنا أفضل عيادة للحساسية في دبي ليس لأننا متخصصون بالحساسية بل لأن لدينا مجموعة من الاختصاصيين الذين يمكنهم علاج الأعراض كلها سواء كانت ترتبط بالحساسية أم لا، نعمل بروح الفريق الواحد، ونشكل شراكة متعددة الاختصاصات بما في ذلك أخصائي الحساسية وطبيب الأمراض الجلدية، واختصاصي التغذية وأمراض الرئة والأنف والأذن والحنجرة وطبيب الأطفال وطبيب التغذية الطبيعية، واختصاصات أخرى.
سواء كنت تعاني من الربو أو التهاب الجيوب الأنفية أو الأكزيما أو أمراض الجهاز الهضمي، أو كنت تبحث عن عيادة الحساسية للأطفال في دبي، فإن أطباءنا سيقومون بتحديد السبب الكامن لمعاناتك، وسيحاورونك بعمق لوضع خطة علاجية تتناسب تماماً مع نمط حياتك.

خدمة صف السيارة؟

خدماتنا تشمل خدمة صف السيارة مجاناً

التأمين؟

شركات التأمين تغطي معظم خدماتنا