د. خوليو غاميز

الطب التنفسي/ أمراض الرئة

اطلب موعداً

حصل الدكتور خوليو غوميز-سيكو على درجة الطب والجراحة من جامعة مدريد المستقلة في إسبانيا. وحصل بعد ذلك على درجة الماجستير / التخصص في طب الجهاز التنفسي / أمراض الرئة من مستشفى جامعة جيمينيز-دياز (Jimenez-Diaz) في مدريد.

الدكتور خوليو لديه أخبرة واسعة في علاج أمراض الطب التنفسي. مثل صعوبة السبطرة على الربو والحساسية التنفسية، والانسداد الرئوي المزمن والتهابات الجهاز التنفسي والسل الرئوي وتوسع القسبات ونفث الدم وأمراض الرئة البيئية (ILD) والتهاب الرئة، وتشخيص سرطان الرئة، ومتلازمة توقف التنفس أثناء النوم (COPD)، والسعال الحاد والمزمن. وهو يتمتع بمهارات عالية في عمليات التنفس مثل التنظير القصبي والخزعة العابرة للقصبات وشفط الإبرة عبر الشفرات،  والخزعة الجنبية المغلقة، والتصريف الجنبي، وتحلل الفيبرين الجنبي، والتنظير الجامد والمرن، والاختبارات الوظيفية الرئوية (قياس التنفس، واستجابة الشعب الهوائية، واختبار الشعب الهوائية مع الميثاكولين، أكسيد الزنك الزفير، والضغوط التنفسية، والذبذبات، وما إلى ذلك)، واختبار الجهاز التنفسي لاستهلاك الأوكسجين، ومختبر النوم، والتهوية الميكانيكية غير التدخلية.


عمل الدكتور خوليو كأستاذ سريري بكلية الطب في جامعة مدريد المستقلة ، وباحثًا سريريًا في معهد أبحاث الصحة ، ومعهد الدراسات الصحية في مدريد ، وهو دائم التواصل والمشاركة في المؤتمرات العلمية الطبية في إسبانيا وأوروبا.

وهو يجيد اللغة الإسبانية والإنجليزية.

[Total: 0    Average: 0/5]

هذه المشاركة متوفرة أيضا في: الروسية

حقوق الطبع والنشر 2018 محفوظة لمراكز نوفوميد، جميع الحقوق محفوظة.