يعتبر نوفومد للرعاية النفسية والعصبية مركزاً يعنى بالصحة العقلية بإشراف نخبة من الأطباء الذين يعملون على علاج جملة من المشاكل العقلية لدى الأطفال والبالغين على حد سواء.

يشمل تخصص المعالج النفسي علاج مجموعة واسعة من الاضطرابات فضلاً عن تقديم الاستشارة النفسية للأزواج. أما عن خيارات العلاج فهي تمشل العلاج السلوكي المعرفي والعلاج التكاملي وعلاج الأزواج بتقنية الإيماجو كما يقدمون علاج السلوكي الجدلي والعلاج بالتقبل والالتزام

يشمل تخصص استشاري طب النفس في مراكز نوفومد المعالجة النفسية والمعالجة الدوائية إذا ما استلزم الأمر بعلاج جملة من المشاكل كحالات الاكتئاب والقلق واضطرابات ثنائي القطب والوسواس القهري وانفصام الشخصية وغير ذلك من الحالات المرضية، علاوة على ذلك، يعمل على تقييم الصعوبات المتعلقة بالتعليم وفرط النشاط والتوحد والإعاقة الذهنية والسلوكية

يتعاون جميع الأطباء والأخصائيين النفسيين ذوي الخبرة لدينا مع طبيبة الأمراض العصبية الرائدة في مركز نوفومد، الدكتورة إميليا ساول، التي تستطيع تشخيص وعلاج حالات مشاكل الذاكرة والخرف ومشاكل النوم والاضطرابات العصبية والعضلية. كما يعمل أخصائيو الأمراض النفسية لدينا بشكل وثيق مع استشارية طب الأطفال في مراكز نوفومد، الدكتورة بارعة الدردري، التي تعالج الأطفال الذين يعانون من تأخر في النمو وتأخر في النطق ومرض التوحد و وفرط الحركة وقلة التركيز.

Psychology Services in Dubai

لقد افتتحنا مركز لتقييم النمو، والذي يتضمن اختباراً نفسي وآخر تقييمي للكشف عن الإعاقات السلوكية والتعليمية.

كما هو الحال مع جميع مراكز نوفومد، يركزقسم المشاكل النفسية والعصبية على تقديم المشورة الصادقة والسعي وراء التميز والإبتكار.

فريقنا الطبي

Dr mazen

د. مازن حمودي

استشارية الطب النفسي

Hanan Hussain

د. حنان حسين

استشارية الطب النفسي

البروفيسور هاني الشافعي

استشاري نفسي

د. دانيلا غراف

أخصائية طب نفسي للأطفال

Dr Kareen Bekhazi

د. كارين بخعازي

أخصائية علم نفس

Alina

ألينا فاسيلاكي

معالج نفسي

Paula

باولا سوريانو لش

طبيب نفسي

أيرا نعيم

أيرا نعيم

طبيب نفسي

بانه عكاشه

بانه عكاشه

فني علاج وظيفي

Rasha

رشا شحادي

مديرة حالات الطب النفسي/ ممرضة صحة نفسية

طلب حجز موعد

يرجى تعبئة البيانات أدناه وسوف نتصل بكم للتأكيد

أرسل لنا بريد إلكتروني

MOH Approval Nr. : RK58228

[Total: 7    Average: 4.9/5]
Show Buttons
Hide Buttons