يقدم أطباء النفس في برين ماكس جملة من العلاجات المتخصصة، حيث يتعاملون مع مجموعة واسعة من الاضطرابات والمشاكل التي تصيب الأطفال والبالغين، بالإضافة إلى تقديم المشورة في الشؤون العائلية و المشاكل الزوجية. تشمل الخيارات العلاجية التي يقدمونها العلاج السلوكي المعرفي(CBT) ، علاج الضرر الشمولي، علاجIMAGO ، استعادة صحة الأمعاء باستخدام البروبيوتيك المناسب، العلاج السلوكي الجدلي (DBT) ، العلاج بالقبول والالتزام (ACT) ، البرمجة اللغوية العصبية(NLP).

يتمكن أخصائي العلاج النفسي في برين ماكس من اتباع العلاج الدوائي اذا لزم الأمر مثل حالات علاج الاكتئاب، اضطرابات القلق، اضطراب المزاج ثنائي القطب، اضطراب الوسواس القهري(OCD) ، انفصام الشخصية والعديد من الحلات الأخرى. أما بالنسبة للأطفال والمراهقين يولي أخصائيونا اهتماماً بتقييم ومعالجة صعوبات التعلم، فرط النشاط، التوحد، المشاكل السلوكية والإعاقة الذهنية. كما يقدمون العلاج للمشاكل العائلية والزوجية.

مركز برين ماكس للرعاية والصحة النفسية في مجموعة نوفومد، مع مجموعة من الأطباء والأخصائيين النفسيين البارزين والقادرين على تقييم ومعالجة العديد من المشاكل النفسية للبالغين والأطفال.

يتعاون جميع الأطباء والأخصائيين النفسيين ذوي الخبرة لدينا مع طبيبة الأمراض العصبية الرائدة في مركز نوفومد، الدكتورة إميليا ساول، التي تستطيع تشخيص وعلاج حالات مشاكل الذاكرة، الخرف، مشاكل النوم والاضطرابات العصبية والعضلية. كما يعمل أخصائيوا الأمراض النفسية لدينا بشكل وثيق مع استشارية طب الأطفال في مراكز نوفوميد، الدكتورة بارعة الدردري، التي تعالج الأطفال الذين يعانون من تأخر في النمو وتأخر في النطق ومرض التوحد و ADHD.

سيكون لدينا قريبًا مركز لتقييم النمو، والذي يتضمن اختباراً نفسياً وتقييماً للتعلم والإعاقات السلوكية. إضافة إلى  جلسات الإستشارة عبر الإنترنت التي باتت متاحة على novomed.com/cyberhealth

كما هو الحال مع جميع مراكز نوفومد، يركز برين ماكس على تقديم المشورة الصادقة والسعي وراء التميز والإبتكار.

تصريح وزارة الصحة : ZL95939

[Total: 0    Average: 0/5]
Show Buttons
Hide Buttons