نعتمد في نوفومد أسس العيادات الخارجية لتقييم الأطفال، فضلاً عن أننا نوفرعلاج إعادة التأهيل مستندين بذلك على نتائج التقييم الفردية. كما نوفر خدمات علاجية شاملة للأطفال واحتياجاتهم الصحية من خلال اعتماد نهج قائم على التخصص. يستهل أخصائيو علم النفس لدينا  العلاج بتقييم الحالة على نحو دقيق ليتبعها بعد ذلك تنفيذ محكم للتوصيات والخطط العلاجية المقترحة على أكمل وجه. يتضمن قسم إعادة التأهيل علاج النطق والعلاج الوظيفي وتحليل السلوك التطبيقي والعلاج الطبيعي والعلاج النفسي للأطفال. يعمل فريقنا الطبي عن كثب  لتطبيق نهج متعدد التخصاصات يتلائم مع احتياجات الأطفال الصحية.

تعرف إلى فريقنا الطبي

Alina

ألينا فاسيلاكي

أخصائية في علم النفس

ترأس ألينا فسيلاكي قسم الصحة النفسية للأطفال، وتشرف على سير العلاج بالتعاون مع فريق متعدد التخصصات بغية توفير أفضل دعم ممكن لصحة الطفل العاطفية والعقلية ولحياته الأكاديمية. تعمل ألينا على إجراء التقييمات النفسية ووضع خطط العلاج اللازمة، إضافة إلى تنسيق أنشطة فريق العمل متعدد التخصصات، وتقديم التوجيهات العامة والدعم للأبوين وأفراد الأسرة. إضافة إلى ذلك، تقدم ألينا بمساعدة أفراد قسم الصحة النفسية للأطفال، العلاج الجماعي الذي يغطي مختلف المشاكل السلوكية والنفسية للأطفال.

Dr Hanan

د. حنان حسين

استشارية الطب النفسي

تتمتع د.حنان حسين بخبرة تفوق ال 20 عاماً في علاج الأطفال والمراهقين. فضلاً عن أنها تتمتع بخبرة واسعة في تشخيص اضطرابات النمو العصبي كالتوحد واضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة. يشتمل تخصصها كذلك على معالجة القلق والاكتئاب والوسواس القهري واضطرابات الأكل في هذه الفئة العمريّة على وجه التحديد وذلك وفقاً لمبادىء توجيهية دولية قائمة على أدلة علمية دامغة.

Dr Bariah Dardari - Integrative Pediatrics Consultant

الدكتورة بارعة الدردري

أخصائية طب أطفال

د.بارعة دردري أخصائية طب أطفال وحائزة على شهادة البورد الأمريكي في طب الأطفال الشمولي. يشمل تخصصها معالجة حالات تأخر النمو والتوحد واضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة. تعمل ضمن فريق متعدد التخصصات وتحيل الأطفال إلى أطباء آخرين إذا ما استلزم الأمر.

بانه عكاشه

بانه عكاشه

فني علاج وظيفي

بانه عكاشه أخصائية العلاج الوظيفي، تلعب دوراً بارزاً في تقييم وتحديد الأعراض المبكرة لاضطرابات الأطفال النفسية وتأخر نموهم، فضلاً عن تحديد العوامل الرئيسية التي يعزى إليها تأخر النمو، وتعمل على تعزيز النمو بشكل يتناسب مع عمر الطفل وتوفر الأساليب العلاجية التي تعزز بدورها المهارات العاطفية والاجتماعية وتعديل السلوكيات الناجمة عن فرط الحركة أو قلتها.

احجز موعداً الآن

لطفاً املأ بياناتك في الأسفل وسنتواصل معك لتأكيد الموعد

ارسل لنا

[Total: 0    Average: 0/5]
Show Buttons
Hide Buttons