• Psychiatry Services in Dubai

الدكتورة كارين بخازي

الطبيبة النفسية

كارين بخازي هي رئيسة قسم علم النفس في Novomed BrainMax حاصلة على درجة الدكتوراه في علم النفس العيادي من جامعة كاليفورنيا. وقد أكملت التدريبات المكثفة في العلاج السلوكي المعرفي (CBT) من معهد بيك في الولايات المتحدة الأمريكية، بلإضافة الى اهتمامها بدراسات مرض الإكتئاب والقلق والإضطرابات القطبية والشخصية. تدربت كارين على أساليب متطورة مثل العلاج السلوكي الجدلي (DBT) والعلاج بالقبول والالتزام (ACT).

تتمتع كارين بمهارات متنوعة وتعالج مجموعة مختلفة من الاضطرابات العقلية. و تمتلك خبرة عالية في العلاج من تعاطي المخدرات والإدمان عن طريق علاج الضرر التكاملي. نظراً لخبرتها الملفتة تعمل كارين مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة كمفوضة لتدريب خبراء علم النفس الآخرين بغية تقديم العلاج من الإدمان في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. غير أنها متخصصة في علاج المشاكل الزوجية باستخدام أسلوب Imago الذي بات مثبتاً.

مقيمة في دبي منذ ستة سنوات وقبيل انضمامها الى عيادات نوفوميد كانت تشغل منصب رئيسة قسم علم النفس  في المشفى الأمريكي للطب النفسي وعلم الأعصاب.

تتحدث اللغات الإنجليزية و العربية والفرنسية والإسبانية بطلاقة.

حازت كارين على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة جون آرثر للتميز في علم النفس، وهي عضو في Psy Chi، جمعية الشرف الوطنية الأمريكية لعلم النفس. ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية ولا تنفك عن طلب العلم لمواكبة التطورات في هذا المجال. وتؤيد بشدة مقولة المؤلف والطبيب المعالج ديفيد ريكو أن “جروحنا هي في الغالب البدايات لإظهار أفضل وأجمل جزء منا”.

وهي الآن تعاين المرضى في عيادة صنست مول في جميرا 3

احجز موعد الآن

ستعاين الدكتورة كارين مرضاها حصراً في عيادات نوفومد صنست مول في جميرا 3 حتى اشعار آخر

ارسل لنا

[Total: 0    Average: 0/5]
Show Buttons
Hide Buttons