• Psychiatry Clinic in Dubai

ألينا فاسيلاتشي

معالج نفسي

حصلت د. ألينا على درجة في علم النفس من جامعة ملقا الاسبانية  كما نالت شهادة الماجستير في علم الأعصاب السريري من كلية الملك في لندن ، المملكة المتحدة، فضلاً عن كونها عضو معتمد في جمعية الطب النفسي السريري. عملت كمعالج نفسي في عيادة سانفرانسيسكو في إسبانيا وفي كيدز فرست الطبي والمركز الأمريكي النفسي والعصبي وعيادات جي إم سي في دبي.اكتبست خبرة واسعة في طب الأفراد النفسي للبالغين والتقييم والعلاج النفسي للأطفال فضلاً عن خبرتها في تقديم الاستشارة النفسية للأزواج والأسر. تعمل د. ألينا مع عملاء من مختلف الخلفيات الثقافية ويشمل تخصصها على العلاج القائم على حل المشكلة وعلاج السلوك المعرفيوقد تعتمد أكثر من نهج واحد للتوصل إلى الحل ألأمثل

Alina

هي عضو فاعل في فريق اضطرابات الأكل متعدد التخصص في مراكز نوفومد وتعتمد نماذج التدخل العلاجي المبنية على أدلة علمية دامغة كالعلاج السلوكي المعرفي والعلاج الأسري لكافة أنواع حالات اضطرابات الأكل لدى الأطفال والبالغين. تقلت تدريباً في التنشيط السلوكي لعلاج حالات الاكتئاب وتقدم علاج جماعي لمن يعانون من القلق الاجتماعي. تعمل عن كثب مع المراهقين من خلال نهج نظامي ينظوي على إشراك جميع أفراد الأسرة في خطة العلاج النفسي.

يمشل تخصص د. الينا معالجة كافة حالات اضطراب القلق والاكتئاب واضطرابات الشخصية( لدى البالغين) وعدم الاستقرار العاطفي والميول الإدماني والوسواس القهري واضطرابات ثنائي القطب والذهان لدى الأطفال والبالغين، كما توفر الاستشارة النفسية للأزواج. وقد تعلمت من خلال خبرتها الواسعة أن العلاقة التي توطدها مع من يقصدها من المرضى يجب أن تتسم بمعايير من شأنها أن تساعد في رحلة العلاج ويتجلى فيها حب المساعدة وحسن التفهم والاستماع.

تتحدث د. ألينا الإنجليزية والرومانية والإسبانية بطلاقة.

احجز موعداً الآن

لطفاً املأ بياناتك في الأسفل وسنتواصل معك لتأكيد الموعد

أرسل لنا بريد إلكتروني

[Total: 0    Average: 0/5]
Show Buttons
Hide Buttons