• Psychiatry Clinic in Dubai

ألينا فاسيلاكي

أخصائية في علم النفس

حصلت ألينا على درجة في علم النفس من جامعة ملقا الاسبانية  كما نالت شهادة الماجستير في علم الأعصاب السريري من كلية كنج  في لندن في المملكة المتحدة، كما أنها عضو معتمد في جمعية العلاج النفسي السريري وفي الكلية الأميركية لاضرابات الأكل. وحاليّا” تشغل ألينا رئاسة قسمي اضطرابات الأكل، وتقييم وتأهيل الأطفال.

عملت ألينا كمعالجة نفسية في عيادة سان فرانسيسكو في إسبانيا، وفي كيدز فرست الطبي والمركز الأمريكي النفسي والعصبي وعيادات جي إم سي في دبي.وقد اكتبست خبرة واسعة في العلاج النفسي للبالغين والتقييم والعلاج النفسي للأطفال، وفي تقديم الاستشارة النفسية للأزواج والأسر، كما تعمل ألينا مع مختلف الخلفيات الثقافية. ويشمل تخصصها علاج التركيز على الحلول والعلاج السلوكي المعرفي وقد تعتمد أكثر من نهج واحد حسب الحاجة.

تعمل ألينا مع فريق اضطرابات الأكل المتعدد الاختصاصات في مراكز نوفومد وتعتمد نماذج التدخل العلاجي المبنية على أدلة علمية كالعلاج السلوكي المعرفي لاضطرابات الأكل والعلاج النفسي الأسري لكافة حالات اضطرابات الأكل لدى الأطفال والبالغين. وتلقّت تدريباً في التنشيط السلوكي لعلاج الاكتئاب وتقدّم علاج المجموعات للأشخاص الذين يعانون من القلق الاجتماعي. كما تعمل عن كثب مع المراهقين من خلال نهج يتضمّن إشراك الأسرة في خطة العلاج النفسي.

وتعمل ألينا على معالجة حالات اضطراب القلق والاكتئاب واضطرابات الشخصية (لدى البالغين) وعدم الاستقرار العاطفي والميول الإدماني والوسواس القهري واضطرابات ثنائي القطب والذهان لدى الأطفال والبالغين، كما توفّر الاستشارة النفسية للأزواج.

وتعتبرألينا أن أهمّ ما في العلاج النفسي هي العلاقة الاحترافيّة والحقيقيّة بين شخصين ولها رغبة في الاستماع للآخرين ومساعدتهم قبل احترافها العلاج النفسي، كما تؤمن بالقوّة الشفائيّة للتصحيح العاطفي الذي تعمل عليه في جلسات العلاج النفسي.

تجيد ألينا التحدّث باللغات الإنجليزية والرومانية والإسبانية.

احجز موعداً الآن

لطفاً املأ بياناتك في الأسفل وسنتواصل معك لتأكيد الموعد

أرسل لنا بريد إلكتروني

[Total: 0   Average: 0/5]
Show Buttons
Hide Buttons