الحالات التي نعالجها

أفضل دكتور نفسي في دبي والعين

أفضل اختصاصي نفسي في العين و دبي

العلاج النفسي في العين و دبي

لم تعد زيارة الطبيب النفسي أمراً مخجلاً بل باتت ضرورة في القرن العشرين، خاصةً أن قائمة الأمراض العشر الأولى المسببة للإعاقة تتضمن ثلاثة أمراض نفسية حسب تصنيف منظمة الصحة العالمية، فعلى سبيل المثال، سيحل الإكتئاب في المرتبة الأولى بديلاً عن أمراض القلب كمسبّب رئيسي للإعاقة في عام 2020.

يمكن للإضطرابات النفسية أن تؤثر على استمتاع الإنسان في حياته كما يمكن لها أن تؤثر في قدرته على انجاز أعماله ومهامه اليومية، فالخضوع للعلاج عن طريق الرعاية النفسية أو عن طريق الأدوية أو كليهما معاً يمكن أن يشفي أو يخفف من هذه الأعراض على الأقل.

يضمّ فريقنا أطباء نفسيين ممتازين لعلاج المرضى من جميع الأعمار. لديهم خبرة واسعة في العمل مع البالغين لعلاج الاكتئاب، واضطراب ما بعد الصدمة، واضطرابات القلق، والاضطراب الثنائي القطب، واضطراب الوسواس القهري (OCD) ، والفصام، واضطراب الهوية الجنسية، والإدمان والعديد من الحالات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يضم فريقنا أطباء نفسيين متخصصين في علاج الأطفال والمراهقين للأمراض النفسية وكذلك تقييم وتشخيص صعوبات التعلم وفرط النشاط والتوحد والصعوبات السلوكية والإعاقة الذهنية.

يوفر فريقنا المحترف الإرشاد الأسري ودعم الوالدين للأطفال الذين يعانون من حالات نفسية أو صعوبات سلوكية.

باستخدام القائمة إلى جانب ، يمكنك استكشاف كل هذه الخدمات والعثور على مزيد من المعلومات.

طلب المساعدة ليس اعترافاً بالضعف بل هو الخطوة الأولى نحو التخلص من الأعراض النفسية المتعبة

بالإطلاع على القائمة في الجانب، يمكنك اكتشاف كل هذه الخدمات والحصول على مزيد من المعلومات.

Media

فريق الأحلام...

أطباؤنا المتخصّصون

يعتبر الأطباء والاختصاصيّون في مراكز نوفومد رائدون في مجال تخصّصهم، ويتمتّعون بالخبرة الطويلة في تقديم النصائح المفيدة والرعاية المتخصّصة لمرضاهم.  

كل الأطباء

نتائج مذهلة

مرضى سعداء