الدكتورة منار العزيزي تشرح 14 نوعا من أشعة الليزر التي تستخدمها في علاج وجوه المرضى وأجسادهم.

هناك ليزر خاص لكل نوع من العلاج بما في ذلك إزالة الشعر، وإذابة الدهون، والتصبغ، والدوالي، والندوب والصدفية.

الإجراءات التجميلية

الخبير الجراحي، الأمراض الجلدية ، والإجراءات غير الجراحية

فريقنا الطبي يضم عدداً من الأطباء المتخصصين في الإجراءات التجميلية، وهو يضم كلاً من:
الدكتور واين سميث (المعتمد من المجلس الاسترالي للجراحة التجميلية وكذلك من البورد الاختصاصي في جنوب أفريقيا) ويضم كذلك أخصائية الأمراض الجلدية والتجميلية الدكتورة منار العزيزي (المعتمدة من مجلس مكافحة الشيخوخة الأمريكي).
الدكتور واين لديه خبرة واسعة في الجراحة التجميلية وترميم الجلد، بما في ذلك الوجه والأنف وجراحات الثدي، فضلا عن الإجراءات غير التدخلية.
بعد مراجعة العديد من العمليات الجراحية التي يقوم بها الجراحون الآخرون، فإن الدكتور منار تصر على أنه من الحيوي الاستماع إلى مرضاها، وفهم أهدافهم واحتياجاتهم وحقهم في الحصول عليها
والدكتورة منار متخصصة في إجراءات تجميل الجسم، والتي تنطوي على إجراءات لإزالة الجلد الزائد والدهون، وإعادة التشكيل الكامل للجسم باستخدام جراحة استئصال معقدة.
الدكتورة منار شغوفة بالعناية بالبشرة وصحة الجلد، وخاصة علاج حب الشباب والتجاعيد والندوب، وهي متمكنة كذلك في جميع مجالات الطب التجميلي، بما في ذلك عمليات زرع الشعر. وهي ذات مهارة عالية في إدارة الحشو والبوتوكس والخيوط والقشور الكيميائية وجميع إجراءات العلاج التجميلي بالليزر. وهي أيضا خبيرة في تحلل الدهون بالليزر وطرق الشفط التقليدية لإزالة الوزن الزائد

الإجراءات التجميلية