علم الأورام الشمولي والتعافي

    الوقاية والعلاج والشفاء

    يهدف برنامج علم الأورام والتعافي، إلى تحقيق العافية القصوى، من خلال الجمع بين العلاجات التقليدية والطبيعية. تدعم البروتوكولات العلاجية الشخصية، التي نقدمها علاجات، مثل الكيماوي والأشعة وفي الوقت نفسه، تعمد إلى الحد من الآثار الجانبية لها، مثل الألم وتساقط الشعر والغثيان والإمساك والإسهال وتلف الأعصاب والإرهاق وإضعاف الذاكرة. وتشمل إستراتيجياتنا السليمة والفعالة، دفعاً للنظام المناعي وتعزيز الاستفادة من المغذيات والتعامل مع التوتر ووضع برنامج تمارين متوازن والحدّ من مخاطر الانتكاس.

    [read more=”اقرأ أكثر” less=”نسخة مختصرة”]

    فحوصات طبية مبتكرة

    نقدّم فحوصات طبية متقدمة، مثل تشخيص كريات الدم (لتحديد مدى استجابة الخلايا السرطانية إلى الوسائط الكيماوية المختلفة) والتشخيص المستهدف (تحليل جيني لخلايا الورم) وخلايا الورم المتجولة للاستفادة القصوى، من العلاجات المختارة ومراقبة نتائج العلاج.

    نمط حياة صحي، لوقاية أفضل

    بهدف الوقاية من المرض، يتعين خفض مستويات الالتهاب وتعزيز المناعة وإعتماد نظام غذائي، بأطعمة مقاومة للسرطان. وأشارت مجلة علوم السرطان والعلاج أن “الوقاية خير من أي علاج”. وتسمى هذه المقاربة، الوقاية الكيماوية وهي عبارة عن استخدام الوسائط الطبيعية أو الصناعية، لعكس مسار السرطان أو كبح جماحه أو الوقاية منه”.[/read]

    للمزيد من المعلومات حول برنامج العلاج الوريدي تواصلوا معنا على هذا الرقم 043215222 أو عبر موقعنا الإلكتروني.

    صممت برامج نوفوميد للطب الطبيعي لتتفاعل مع آليات الشفاء الداخلية للجسم فتقلّص من حالات الالتهاب وتبطئ الشيخوخة.

    [Total: 0    Average: 0/5]
    حقوق الطبع والنشر 2018 محفوظة لمراكز نوفوميد، جميع الحقوق محفوظة.