عرض خاص

حتى 15 أغسطس 2018 ، لدينا عروض وباقات خاصة بما في ذلك فحوصات الأشعة المقطعية فائقة السرعة (EBCT – للكشف عن أمراض القلب وغيرها) ، والموجات فوق الصوتية لكامل الجسم والفحص الحراري بدون إشعاع. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

التصوير الخالي من الإشعاع

الاختبار الجيني وأحدث تقنيات التصوير الطبي

في نوفوميد، أولويتنا هي صحة مرضانا لذلك نحن نختار أكثر أجهزة الفحص والتشخيص أماناً.
فريقنا المختص يضم خبراء في الاختبارات الجينية، وكذلك عمليات التصوير الحراري الخالي من الإشعاع للمساعدة في التشخيص. عند الضرورة قد نلجأ للتصوير الإشعاعي والرنين المغناطيسي ولكن لدينا احتياطات كافية لمنع حدوث أية أعراض.
انضمت إلى فريقنا في نوفوميد أخصائية الأشعة ذات الخبرة العالية الدكتورة ديما قصبجي وهي متخصصة في الموجات فوق الصوتية لتصوير الثدي وكذلك التصوير الشامل من الرأس إلى أخمص القدمين والذي يمكن أن يكشف عن مشاكل في الغدة الدرقية والرئة والكبد والمبيض والرحم والكلى والبروستات، لقد بات بإمكاننا الكشف عن انسداد الشريان السباتي بشكل جيد يمكن معه تقليل الإصابة بالسكتة الدماغية.
لدينا أيضا أحدث التقنيات الحرارية، حيث تتوفر أجهزة خاصة لتسجيل درجة حرارة الجلد وقياس التغيرات في أنسجة الثدي، حيث تستطيع الأجهزة التقاط التفاعلات الأولى قبل أن تتشكل الأورام أو تنمو، وتستخدم هذه الأجهزة بالاقتران مع الموجات فوق الصوتية، وهي أداة ممتازة للكشف المبكر عن الأورام.

تعرف على أخصائية الأشعة في نوفوميد

اضغط على الأخصائي في الأسفل لمعرفة المزيد

Dr-Dima-New-Profile-Image-2

د. ديمة قصبجي

أخصائية الأشعة وتصوير الثدي بالأشعة فوق الصوتية