علاجات تجديد الشعر والبشرة

لديك الاختيار: مستحضرات تجميل (دون تدخل جراحي) أو الخيارات الطبيعية

في نوفوميد نحن نقدم طيفاً واسعاً من مستحضرات التجميل والحلول ذات الصلة بالصحة لمشاكل الشعر والجلد.
راجع قسم الإجراءات التجميلية لمعرفة الحلول المتاحة أو تابع القراءة للحصول على العلاجات الصحية والطبيعية.
أحد الخيارات الطبيعية التي نعتمدها هو المكملات الغذائية مع الهرمونات المتطابقة الحيوية وهو علاج أكثر أمانا من المكملات الاصطناعية.
والهرمونات متطابقة الحيوية هي طبيعية 100٪ خصيصا لأولئك الذين يحتاجون إليها.
هذه العلاجات الطبيعية ممتازة للحفاظ على الجلد والشعر في الحالة المثلى، ولا يصح العلاج بالهرمون في أي وقت دون إجراء فخص وراثي، وذلك لضمان أن تكون الهرمونات الموصوفة آمنة وليس لها تداعيات جانبية.
وكذلك فإن العلاج بالهرمونات الحيوية المتطابقة يمكن أن يساعد في تحسين الظروف الحميمة في المعاشرة مثل جفاف المهبل وانخفاض الرغبة الجنسية؛ فضلا عن التعب المزمن، وهشاشة العظام وفقدان الذاكرة.
قد ترغب أيضا في استكشاف نتائج ممتازة من العلاج بالليزر بجرعة منخفضة لفقدان الشعر باستخدام طرق آمنة، وقد وافقت هيئة الاغذية والعقاقير في الولايات المتحدة (FDA) على اعتبار جلسات الليزر علاجاً آمناً غير مؤلم.
وهناك خيار آخر وهو حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) حيث تدعم هذه البلازما قوة عوامل النمو في الصفائح الدموية.
وكعلاج بديل قد ينصح الطبيب أيضاً بالعلاج الوريدي لتحسين حيوية الجلد والشعر من الداخل، وكذلك لإزالة السموم البيئية المتراكمة التي تؤثر على بشرتك وعظامك وكذلك الشعر والكلية والدماغ والقلب.
وكذلك قد نعتمد علاجاً آخر عن طريق جلسات العلاج بالأوكسجين التي تعتمد توفير الضغط العالي بواقع 100% لتأمين تجديد القدرات الشبابية.

هناك طريقة أخرى مهمة في مواجهة مشاكل البشرة وتساقط الشعر هي التشخيص الذكي، حيث يتم اختبار زمرة الدم وخصائصه لتحديد الأسلوب الغذائي والفيتامينات المناسبة لك بشكل شخصي، حيث يتم اختيار تركيبات خاصة من الزنك والمغنسيوم والأحماض الأمينية المصممة للنباتيين، وأصحاب الحمية الخاصة، وكذلك اختبارات تحديد فقر الدم والغدة الدرقية التي يؤدي الخلل فيها إلى تساقط الشعر، وهي مسببات يمكننا علاجها ومراقبتها قبل أن تبدأ أعراض المشكلة.
كذلك فإن دراسة عوامل نمط الحياة التي يمكن أن تؤثر على صحة الشعر والجلد، والتعامل معها سيساعدك على الإقلاع عن التدخين دون زيادة الوزن، وذلك باستخدام برامج شخصية محددة تشمل المكملات الغذائية، والأدوية، والبنج الورديدي (IV Ketamine) وجرعات منخفضة من علاجات (Naltrexone) وكذلك بقع النيكوتين(SR Bupropion) و (CBT) وهي علاجات قد تأكدت بالأدلة ويمكن تقديمها في العلاج.
يمكننا أيضاً استخدام بعض الأدوية التي تساهم في وقف تساقط الشعر عن طريق إيقاف تقدم آثار الشيخوخة، كما يمكننا قياس التقدم الذي حققته على أساس سنوي عن طريق قياس طول التيلومير الخاص بك. وهو طول القسيم الطرفي (الغطاء) الموجود في نهاية الكروموسومات.
يمكن علاج الذكور خاصة بحاصرات (DHT) لمقاومة تقلص بصلة الشعر كبديل عن العلاج بإعاضة الهرمون الذكوري (TRT) لمنع ترقق الشعر.