ما هو العلاج بالتغذية عن طريق الوريد

إزالة السموم وعلاج أمراض القلب وزيادة الحيوية وغير ذلك الكثير

نوفومد للطب الشمولي رائدة في الطب الإستباقي الحديث. نحن رواد في استخدام العلاجات الوريدية المبتكرة في المنطقة. حققت علاجات حقن الفيتامين بالوريد شعبية علمية كبيرة وزاد الطلب عليها، بفضل فعاليتها في التعامل مع العديد من الحالات الطبية الشائعة مثل الصداع والإرهاق والألم المزمن في العضلات.

تقدّم نوفومد للطب الشمولي مجموعة من العلاجات الوريدية المصممة لتغذية الجسم ومساعدته على إسترجاع الطاقة وتعزيز مناعته من خلال إزالة السموم منه.

دفعة قلوية – بيكربونات الصوديوم (NaHCO3)

يعطى المريض علاج (NaHCO3) ليصبح الجسم قلوياً وعندها يصبح النظام المناعي أكثر قدرة في التعرّف على الفيروسات والجراثيم والفطريات. ويعزز ذلك بدوره القدرة على نزع السموم من تلك الوسائط، حيث أن زيادة المستوى القلوي في الجسم يقوي قدرته على نزع السموم.

العناية بالكبد – فسفاتيديل كولين (PPC)

يعطى الفسفاتيديل كولين (PPC) لمساعدة الكبد في التخلص من السموم ويؤدي الكبد دوراً أساسياً في الجسم، لأنه مسؤول عن إستقلاب كل المكملات الغذائية والفيتامينات التي يتناولها الشخص لكي تستفيد منها الخلايا. فالكبد محوري في الحفاظ على صحتنا. والفسفاتيديل كولين أساسي في إبقاء الكبد في صحة جيدة.
تُحدث العلاجات الوريدية فوائد جانبية، مثل خفض مستويات الكوليسترول في الدم.

علاج الإلتهابات – بيروكسيد الهيدروجين

بيروكسيد الهيدروجين، كناية عن جزيئات سائلة من الهيدروجين والأكسيجين، تحدث أكسدة في الجسم وتعمد إلى إصلاح الأنسجة وتعزيز تنفس الخلايا ونموها وتقوي المناعة والطاقة والهرمونات.
يسمح العلاج بواسطة بيروكسيد الهيدروجين بالتعامل مع مشاكل صحية عديدة، من بينها الروماتيزم والسرطان والتعب المزمن والكأبة والالتهاب المزمن ومرض المناعة الذاتية والتصلب المتعدد وتوسع الأوردة والكسور.

إزالة المعدن الثقيل – العلاج بالاستخلاب (EDTA)

العلاج بالاستخلاب أو إزالة المعادن الثقيلة (Chelation )  أو نزع السموم (EDTA)

إنه علاج أساسي لإزالة المعادن الثقيلة والمساعدة في إزالة الرصاص والكادميوم والزرنيخ من الجسم.

تبين البحوث أن العلاج يحسن الدورة الدموية  وخاصة في منطقة الساقين والقلب وغيرها من الأجهزة مما يساعد على منع تصلب الشرايين.

كوكتيل الفيتامين – علاج فيتامين بالوريد

علاج الفيتامين بالوريد، يُعرف أكثر بإسم كوكتيل ماير وهو يتضمن الفيتامينات ب وسي ومغنيسيوم. يمنح علاج الفيتامين بالوريد شعوراً بالإنتعاش وبطاقة أكبر.

علاج الأوزون

علاج الأوزون ينطوي على عملية الأكسدة والأكسجة، لرفع مستويات الأوكسجين التي تصل إلى الجروح  فتلتأم بشكل أسرع وأفضل. كما يبطل العلاج مفعول الفيروسات والجراثيم ويسرّع عملية الإستقلاب ويقوي المناعة.

مقاومة التأكسد – جلوتاثيون بالوريد

يعتبر الجلوتاثيون مقاوماً أساسياً للأكسدة ووسيطاً قوياً لتنقية الجسم. يساعد في مقاومة الأمراض الخطيرة ويعزز المناعة لمقاومة أفضل ويصلح الحمض النووي وعملية إزالة السموم، كما يبطل مفعول العقاقير والمواد الكيماوية والأشعة ومخلفات الإستقلاب وغيرها من السموم والمواد المسرطنة.