د. آنا سيبيولو

طب النساء الشمولي

د. آنا سيبيولو إختصاصية التوليد والطب النسائي ذات الخبرة الطويلة، حيث عملت في أهم المستشفيات الأوروبية، بما فيها مستشفى كوليدج الملكي في لندن. وهي عضو معتمد في الأكاديمية الأمريكية للطب الشمولي ومكافحة الشيخوخة و إختصاصية مسجلة لدى مجلس الطب العام في بريطانيا.
خلال مسيرتها المهنية، ركزت د. سيبيولو على تقديم الإستشارات قبل الحمل، لتحقيق الرعاية الطبية قبل الولادة وبعدها، ورعاية الجنين قبل الولادة، كما أنها خبيرة بتنظيم النسل وتقوم بإجراء عمليات منع الحمل وتعالج كآبة ما بعد الولادة، كما تعنى بشكل خاص بعلاج إضطرابات الدورة الشهرية، مثل المتلازمة السابقة للحيض (PMS) وزيادة برولاكتين الدم وإضطرابات المزاج السابقة للحيض (PMDD) وسن اليأس ومتلازمة المَبيضِ المُتَعَدِّدِ الكيسات (PCOS) وخسارة الوزن، وكذلك الكشف عن الأورام الخبيثة من خلال الأشعة الصوتية وتنظير المهبل والخزعات وتنظير الرحم.
تقوم بعمليات جراحة اليوم الواحد، مثل المعالجة بالتبريد وتنظير الرحم  وكذلك استئصال سرطانات عنق الرحم المجهرية LLETZ وتجديد المهبل، بما في ذلك العلاج بالليزر والخلايا الجذعية و O-shot procedures إلخ.
في عام 2009، وسعت د. سيبيولو خبراتها في جمعية الطب الجنيني ومركز هاريس بيرترايت، في مشفى كولدج الملكي في لندن وهما وحدة طب عيادي ووحدة بحث رائدتين لتقييم ومعالجة الجنين قبل الولادة.
كما أنجزت تدريباً خاصاً على كيفية كشف تشوهات الجنين من خلال اختبار الشفافية (NT) وفحص مصل الدم للكشف عن متلازمة داون.

حددي موعداً الآن

املأ الطلب في الأسفل وسوف نتصل بك لتأكيد الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]