د. إيمان رسمي

طبيبة التخدير وعلاج الآلام المزمنة

د. إيمان رسمي أخصائية تخدير معتمدة في التخدير الموضعي الموجّه بالأشعة السمعية، كما تحمل شهادة في أساليب علاج الألم من جامعة مونبولييه، وهي أقدم جامعة في فرنسا، وثاني أقدم جامعة في أوروبا.

د. إيمان طبيبة تخدير مخضرمة تعمل في مستشفى نوفوميد للجراحة في أم سقيم، قرب برج العرب. لديها خبرة طويلة في التخدير في العمليات الجراحية للأطفال والتجميل والتقويم والجراحة العامة، بما في ذلك جراحة السمنة. عملت على مدى سبع سنوات في مستشفى راشد في دبي، والذي يضم أكبر مركز “رضوض” في الإمارات.
وتتمتع د. إيمان بالمؤهلات اللازمة لتخدير المرضى في حالات حرجة، بما في ذلك جراحات زرع الأعضاء.

وهي أيضاً خبيرة ألم قادرة على تخدير أي عصب بفضل دقة التوجيه عبر الأشعة الصوتية.
قال الطبيب الشهير والصديق المقرب لمؤسس نوفوميد د. ماكس ومصمم برنامج التدريب د. فيليب ماكير “كانت طالبتي المفضلة من بين مئات اختصاصيي التخدير وعلاج الألم الذين تدربوا على يدي، ولقد عملت تحت إشرافي سبع سنوات”.

تكرس وقتها لعلاج المرضى الذين يعانون آلاماً مزمنة مختلفة، بما في ذلك ألم أسفل الظهر والمفاصل والعضلات والأوتار، إضافة إلى الآلام الناجمة عن السرطان والاعتلال العصبي السكري. وهي متوفرة في عيادتها لعلاج الألم في نوفوميد للطب الشمولي، في “صن ست مول”.

بفضل خبرتها، يعود المرضى سالمين إلى منازلهم (المسار السريع)، وعادة يكون ذلك في غضون 24 ساعة بعد الجراحة التقويمية واستعاضة المفصل.

هل تريد تسجيل موعد؟

املأ الطلب في الأسفل وسوف يتصل بك الموظف لمتابعة الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]