البروفسور واين سميث

أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية

البروفسور وأين سميث طبيب العلاجات الترميمية والجراحة التجميلية، وهو خبير في الطب التجميلي من أستراليا وجنوب أفريقيا، و يمارس الطب التجميلي في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2001، وقد عرفه الناس خبيراً مبدعاً، وهو يدرك بعمق خصوصية الأمراض التجميلية وسريتها.
يتبنى البروفسور واين مبدأ الرعاية الطبية المرتكزة على المريض، حيث هو صاحب المصلحة الحقيقية وهو الأكثر شعوراً بها، وعليه فإن على الكبيب الناجح أن يتشارك مع المريض في اتخاذ القرار الطبي المناسب.

وقد اختار البروفيسور وين التركيز على الجراحة الترميمية خاصة بعد عمليات فقد الوزن الهائل وما يخلفه من ترهلات وتداعيات، و يحمل رؤية محتلفة بشأن فترة العلاج ويعترض على كثرة العمليات الجراحية التي تجري عادة للثديين والأرداف والبطن في عمليات منفصلة تمتد لسنوات، وقد أخذ البروفسور وين على نفسه أن يجري هذه العمليات بأمان في دورتين على الأكثر.
يعتبر البروفيسور وين مرجعاً في هذا النوع من التجميل وهو يتلقى باستمرار إحالات منتظمة من زملائه في جراحة التجميل لإجراء مثل هذه الجراحة الصعبة، وخاصة من الأطباء الذين يعالجون المرضى ممن خضعوا لعلاج البدانة أو السمنة وفقدوا الكثير من الوزن، ولم يشعروا بتحسن، وغالباً ما يصابون بالاكتئاب أو المواقف المحرجة نتيجة ذلك.
البروفسور وين ملتزم بمساعدة المرضى في تجاوز هذه التداعيات والعمل معاً للعودة إلى الحياة السليمة.

حدد موعداً الآن

املأ الطلب أدناه، وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]