د. غوستافو ريكو رايدبرغ

طبيب عام، واختصاصي عظمية

يملك الدكتور غوس أكثر من 15 عاما من الخبرة في الجهاز العضلي الهيكلي (MSK) والطب الرياضي، وقد حقق نجاحاً واضحاً في طب التخدير وعلاج الآلام والطب الرياضي والتشخيص بالموجات فوق الصوتية.
الدكتور غوس متخصص في علاج آلام العضلات والعظام، بما في ذلك آلام الظهر، ولديه اهتمام خاص في الجمع بين طرائق العلاج المختلفة كالمعالجة اليدوية للعظام، وكذلك العلاج النفسي في التعامل مع الآلام، وإجراءات التدخل العلاجي بالحد الأدنى.
يعتمد الدكتور غوس في المعالجة مجموعة من الحقن الموجهة مع البلازما الغنية بالصفائح (PRP)  والحقن عالية الحجم، والتشريح المائي ونقل الدهون إلى المفاصل التي تمتلك خصائص الخلايا الجذعية، والعلاج بالأمواج فوق الصوتية الخالية من الإشعاع
عمل الدكتور غوس مديراً طبياً لاتحاد رياضة الكاراتيه الأندلسي وترأس العاملين الطبيين في اتحاد الكاراتيه الاسباني لأكثر من 10 سنوات، فضلا عن إدارة عيادات خاصة ناجحة في إسبانيا، قبل أن ينتقل إلى دبي، كمحاضر خبير. يتحدث الدكتور غوس عن مبدأ التدخل الدقيق في الجهاز العضلي الهيكلي لمعالجة الآلام، وقد تبنى موقفه هذا كعضو في هيئة التدريس لاختصاص معالجة الآلام في جامعة مونبلييه في فرنسا.
وهو يتحدث الإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

هل تريد تحديد موعد؟

املأ الطلب أدناه وسنتصل بك لترتيب موعد

[Total: 0    Average: 0/5]