• Bioidentical Hormone Replacement Therapy Dubai

ما هو الطب الشمولي

الصحة المثالية هي تخصصنا

يقوم الطب التقليدي بإجراء مشاورات قصيرة تنتهي حين يعطيك الطبيب راشيتا الدواء!
في الطب الشمولي في نوفوميد نحن نفعل الأشياء بشكل مختلف
مشاوراتنا شاملة ونحن نستخدم أحدث الاختبارات المخبرية وتقنيات التشخيص المتطورة لتقييم صحتك.
نختار العلاج الأكثر طبيعية وفعالية وأماناً، ونأخذ في الاعتبار جميع العوامل الوراثية، ونمط الحياة والبيئة التي يمكن أن تؤثر على صحتك.

هدفنا هو التأكد من أنك في أفضل صحة ممكنة، على سبيل المثال، في فحوصنا التنفيذية، نحن لا نريد فقط أن نصل بك إلى النطاق “الطبيعي”. بدلا من ذلك، نعمل معكم لضمان أنك في ذروة الصحة، وليس فقط في سلامة من المرض.
مشاوراتنا شاملة ونحن نستخدم أحدث الاختبارات المخبرية وتقنيات التشخيص المتطورة لتقييم صحتك، حيثما كان ذلك ضروريا، ونحن نصف الأدوية التقليدية، ولكننا نفضل العلاجات الأكثر طبيعية، والأقل تدخلاً والأكثر أمانا حيثما كان ذلك ممكنا. على سبيل المثال، قد نستخدم الهرمونات المتطابقة الحيوية، والعلاجات الوريدية، والأدوية النباتية، والعلاج الغذائي، وبرامج إزالة السموم، أو تقنيات إدارة الإجهاد كجزء من خطة العلاج الشخصية الخاصة بك.

نوفوميد طب جديد وعمر مديد، نحن نسعى إلى التأكد أنك في أفضل صحة ممكنة للحياة، فعلى سبيل المثال، نحن نجري فحوصات وقائية، ولا نريد أن نصل فقط إلى الوضع الطبيعي، بل نعمل معكم لضمان أنك في حالة مطمئنة من الصحة والعافية، وليس فقط التأكد من سلامتك من المرض.
مشاوراتنا شاملة ونحن نستخدم أحدث الاختبارات المخبرية وتقنيات التشخيص لتقييم صحتك، حيثما كان ذلك ضروريا، ومع أننا نصف الأدوية التقليدية، ولكننا نفضل العلاجات الأكثر طبيعية، وأقل تدخلاً جراحياً، والأكثر أمانا حيثما كان ذلك ممكنا. على سبيل المثال، قد نستخدم الهرمونات المتطابقة الحيوية، والعلاجات الورديدية، والأدوية النباتية، والعلاج الغذائي، وبرامج إزالة السموم، أو تقنيات إدارة الإجهاد كجزء من خطة العلاج الشخصية الخاصة بك.
لا يوجد علاج واحد يناسب الجميع، في عياداتنا في نوفوميد فإن أطباءنا يعملون على تحديد الخطة الأنسب لعلاجك، نحن نريد أن نكون شركاء في صحة عائلتك الدائمة، سيكون هدفنا هو الإعلام والتثقيف، ومراعاة اهتمامات المرضى وتفضيلاتهم.

هل تريد تحديد موعد؟

املأ الطلب في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]