جراحة ربط (حلقه) المعدة

نحن نقدم جراحة ربط المعدة بالمنظار في دبي. هنا، يتم وضع حلقة من مادة السيليكون الطبي حول الجزء العلوي من المعدة لإنشاء جيب  صغيرةلاستيعاب الطعام الذي تتناوله. وضع هذه الحلقة  سيؤدي الى الشعور باالشيع  بعد تناول كميه قليله من الطعام   مما يعني أنك ستأكل أقل.

Gastric Band

مع العلم  أن فقدان الوزن بعد جراحة ربط المعدة سيكون أبطأ مما هو عليه في الإجراءات الأخرى ، ولكن جراحة ربط المعدة تشمل إقامة أقصر في المستشفى وإمكانية عكسها وتعديلها اسهل .

حلقة او ربط المعدة، تتم بالجراحه التنظيريه و فيها نضع حلقة سيليكون حول الجزء العلوي من المعدة، مما يؤدي إلى تقييده وتشكيل المعدة إلى شكل ساعة رملية بالتالي الحد من التدفق السريع للغذاء. يمكن ضبط قطر الحلقة عن طريق حقن سائل فيه من خلال الجلد . فقدان الوزن ما بعد الجراحة أقل مقارنة بعمليات قص المعدة او تحويل المسار حيث يتم فقدان 40-50 ٪ من الوزن الزائد.

المخاطر والمضاعفات:

جراحة ربط المعدة هي جراحه يوم واحد حيث يغادر المريض المشفى بنفس اليوم و هي قابله للعكس بشكل كامل، ويمكن إزالتها واستعادة شكل المعدة طبيعي.
مقارنة مع جراحة تحويل المسار، فإن جراحة المعدة لا تقلل من امتصاص العناصر الغذائية، وبالتالي من غير المحتمل وجود نقص فيتامين لاحق. المشاكل الرئيسية بعد الجراحة هي صعوبة في البلع والغثيان وفقدان الوزن غير الكافي والحاجة إلى تعديلات النطاق المتكررة. إن حزام المعدة عبارة عن جسم غريب، يجب إزالته أو استبداله في مرحلة ما.

[Total: 1    Average: 5/5]