العلاج بالخلايا الجذعية

على الرغم من كونه جديدًا نسبيًا من حيث العلاجات فقد بادرت مراكز نوفومد على  طرح العلاج بالخلايا الجذعية  منذ العام 2014 في مقرها الرئيسي في Roxbury Drive في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا. لقد نقلناه منذ ذلك الحين إلى دبي من خلال منشأة مدينة دبي للرعاية الصحية ، لذلك لم يعد على المرضى السفر إلى الخارج للعلاج بالخلايا الجذعية. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا خبرائنا المقيمين في دبي ، مما يعني أن الخدمة ليست مقيدة بجداول الأطباء الزائرين.

لقد حدث الكثير من التقدم منذ عام 2014 ، ونحن نستخدم الآن ما يُعتقد أنه الشكل الأكثر فاعلية من الخلايا الجذعية والتي تعرف بالخلايا الجذعية الوعائية المستخرجة  من الدهون الخاصة بالمريض. يمكن استخدامها في أي شيء بدءًا من إدارة الألم والإجراءات  العظمية والتجميلية وحتى تحسين الأداء الجنسي للذكور.

يعمل خبراؤنا على زيادة نتائج الخلايا الجذعية الوعائية من خلال إجراءات تكميلية وفحوصات طبية. نحن نقدم علاجات متفوقة على الآخرين دولياً ومحلياً. لدينا فريق متعدد التخصصات من ذوي الخبرات الواسعة في إجراءات استخراج الدهون البسيطة وشفط الدهون ويمكنهم تقديم العديد من العلاجات التكميلية المفيدة لتعزيز العلاج بالخلايا الجذعية.

إن الخلايا الجذعية التي تجمع بين قوة عالية وقدرة على التوسع غير المحدود ، تمثل مجالًا مثيرًا من الطب التجديدي ، ولكن من المهم أن نفهم أن العلاج بالخلايا الجذعية  رغم كونه آمنًا ، لا يزال في مرحلة تجريبية ويجب أن تكون حذرًا من أي عيادة تضمن النتائج. ما زالت الدراسات العالمية تحاول التوصل إلى كيفية عمل الخلايا الجذعية ، وما زالت الأبحاث جارية. رغم أننا حققنا نتائج مرضية للغاية ، إلا أنها لا تعمل لجميع المرضى

اطلب موعداً

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]
حقوق الطبع والنشر 2018 محفوظة لمراكز نوفوميد، جميع الحقوق محفوظة.