ما الذي يميز مراكز نوفومد عن غيرها في تقديم العلاج بالخلايا الجذعية؟

  1. نستخدم في نوفومد جهازا مخصصا لفصل الخلايا الجذعية لتعزيز فرص الحصول على نتائج أفضل،علاوة على أننا نستخدم ذات الأجهزة وأجهزة مخصصة لعد الخلايا الجذعية التي يتم حقنها لتوثيق عددها.
  2. تضم مراكز نوفومد مراكز مؤسساتية صغيرة تحافظ على الخصوصية وتضمن السرية
    1. لدينا فريق طبي يتقن إجراء عمليات شفط الدهون بكميات قليلة أو كما يعرف بعملية شفط الدهون المصغرة، ما يكفل سهولة حقن الخلايا الجذعية بحجم 50 سنتينتر مكعب تحت التخدير الموضعي.
    2. والأهم من ذلك، نحقق في نوفومد نتائج وفوائد قصوى من خلال ما يلي:
    • توفير خاصية المتابعة مع أخصائي تغذية كل ستة أشهر بهدف تقليص حجم استهلاك السكر المكرر والمأكولات السريعة، وكذلك عن طريق المنصة الصحية الالكترونية، دون تكاليف إضافية .
  • فحص مستوى الفيتامينات والمعادن في الجسم وتخصيص مكملات غذائية طبيعية بما يتناسب مع احتياجات الجسم، وبدون تكاليف إضافية
  • فحص مستوى هرمون الستيروئيدي العارض أو ما يعرف بـ”هرمون السعادة” لدى الرجال والنساء فوق سن الـ 45، فضلا عن مستوى هرمون التيستسترون في الدم لدى الرجال فوق 55 عام.
  • يمكن لفريقنا الطبي المتميز إجراء علاج الهرمونات البديلة على نحو آمن، فضلا عن إجراء فحوصات دورية للبروستاتا لدى الرجال وللثدي والرحم لدى النساء. علاوة على ذلك، نحث مرضانا اللاتي خضعن لفحص استقلاب الإستروجينات المحدد وراثيا بإجراء المزيد من الاختبارات الوقائية للتأكد من كفاءة وظائف الكبد وذلك للحيلولة دون تحويل الاستروجين لمادة مسرطنة.
  • التأكد من أن الأدوية التي يتم تناولها لا تساهم بشكل أو بآخر في التسبب بأي مشاكل صحية.
  • فحص اضطرابات النوم كإجراء خارجي في مختبر مخصص لدراسة نمط النوم (حيث تم تشخيص عدة حالات تعاني من انقطاع التنفس النومي بإصابتهم بفرط ضغط الدم كعامل إضافي بحانب مرض السكري والتدخين والذي من شأنه أن يساهم في انسداد الشريان القضيبي).

اطلب موعداً

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]
حقوق الطبع والنشر 2018 محفوظة لمراكز نوفوميد، جميع الحقوق محفوظة.