طب الذكورة والمسالك البولية

إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى، يرجى إحضار تقاريرك الطبية ونتائج الاختبار السابقة، بالإضافة إلى أدويتك الحالية. إذا كنت تعتقد أن لديك مشكلة في المثانة أو البروستاتا، يرجى القدوم بمثانة ممتلئة ليتم هنا تحليل العينات

يمتلك خبراؤنا في نوفوميد اختصاصات دقيقة في جراحة المسالك البولية وطب الذكورة ولديهم الخبرة الدقيقة لاستخدام أحدث التكنولوجيا للتشخيص والعلاج في طب الذكورة وطب المسالك البولية للوقوف على أدق مشاكل التهابات المسالك البولية وقضايا الخصوبة وضعف الانتصاب.

في مراكزنا في دبي نحن نتعامل مع مجموعة كبيرة من أمراض المسالك البولية، ونقدم أيضا خدمات متنوعة مثل الفحوصات قبل الزواج، والعلاج بالهرمونات البديلة، وزرع القضيب وما شابه ذلك.

بالإضافة إلى ذلك فإن عياداتنا في دبي تضم أطباء أمراض المسالك البولية من ذوي المهارات العالية، كما تقدم خدمات خاصة بالتعاون مع كبار الجراحين من مركز طب الذكورة الجراحي الدولي (MHISC). وهو مجموعة دولية من خمسة جراحين قاموا بإنشاء مركز جراحي شديد الخصوصية في سويسرا. وقد انضم إليهم عدد من الخبراء البارزين من انكلترا وفرنسا وايطاليا وصربيا للعمل في مجال اعادة اعمار الأعضاء التناسلية والإحليل، واختلال الانتصاب، ومرض بيروني، وإعادة بناء الأعضاء التناسلية بعد الصدمات النفسية، وكذلك علاجات السرطان.

اطلب موعداً

إخلاء المسؤولية
إن المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تهدف بأي شكل من الأشكال إلى استبدال الرعاية الطبية أو المشورة من الطبيب.
إنها مجرد دليل للقراءة قبل زيارة أحد الخبراء الطبيين المؤهلين لدينا.
لا تقم أبدا بتغيير خطة العلاج الخاصة بك ولا تقم بتعديل أي جزء من الرعاية الصحية الخاصة بك أو نمط الحياة على أساس المعلومات الواردة هنا إلا بعد التحدث أولاً إلى الطبيب.

This post is also available in: الإنجليزية

Show Buttons
Hide Buttons