زرع القضيب لمعالجة ضعف الانتصاب

يتم تقديم تقنية زرع القضيب أو تركيب الأطراف الاصطناعية للقضيب، بالتعاون مع الجراحين الأخصائيين في مركز طب الذكورة الجراحي الدولي في سويسرا.
زرع القضيب هو علاج لضعف الانتصاب حين يستمر لفترة طويلة، وهو يوفر مستوى أفضل من الراحة للمريض وكذلك لشريكته من جميع الخيارات المتاحة الأخرى، حيث يستخدم هذا الجهاز الطبي للرجال الذين يعانون من العجز العضوي ويبحثون عن مقاومة العجز أو ضعف الانتصاب، حيث يتم زرعه جراحيا داخل جسم القضيب.
هناك نوعان رئيسيان من الغرسات: الأطراف الاصطناعية القابلة للنفخ والقابلة للارتداء، وكل من هذه الأنواع يتم تركيبها، ولكن الفرق الرئيسي هو أن زرع القضيب يحقق ثبات القضيب بشكل دائم، في حين أن الأطراف الاصطناعية قابلة للنفخ بشكل تبدو معه أكثر طبيعية.
قد تتساءل ما هو نوع الجنس مع بدلة صناعية؟ اطمئن، أنه لا يغير الإحساس في القضيب ويحقق القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية أو القذف، على غرار الانتصاب الطبيعي.
تحقق عمليات زرع القضيب معدلات رضا عالية جدا، وحوالي 80٪ -90٪ من الرجال راضون عن النتيجة.

اطلب موعداً

ما الذي يجب ان تحضره معك عند زيارة العيادة؟ إذا كانت هذه أول زيارة لك لعيادات نوفوميد فيرجى إحضار صور الفحوص الطبية التي أجريتها في السابق والأدوية التي تتناولها حالياً، وإذا كنت تشك بأنك تعاني من أحد أمراض المسالك البولية فيرجى الحضور بمثانة ممتلئة حتى نتمكن من فحص العينات.

[Total: 1    Average: 3/5]