علاج ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب، أو العجز الجنسي، يمكن أن يكون مؤشراً على عدد المشاكل الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري أو أمراض القلب والأوعية التي تحتاج إلى علاج محدد. ويمكن أيضا أن يكون علامة على المشاكل العاطفية، مثل الصعوبات في العلاقة العاطفية، والتي تتطلب المشورة والدراسة.

ما مدى شيوع ظاهرة عدم القدرة على الانتصاب؟

تؤثر ظاهرة ضعف الانتصاب بدرجات متفاوتة، على نصف الرجال تقريبا الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 70 عاما.

وعلى الرغم من أن المخاطر تزداد مع التقدم في السن، فإنه يمكن أن يحدث ذلك في أي سن، كما أنه ليس نتيجة حتمية للشيخوخة. وبصفة عامة، فإن صحة الرجل المثالية تنعكس أداء أفضل في وظيفته الجنسية.

ما الذي يسبب ضعف الانتصاب؟

يمكن أن تكون الأسباب جسدية أو نفسية، وعادة ما تكون مجموعة من العوامل، بما في ذلك:

  • الإجهاد والقلق
  • داء السكري
  • أمراض القلب والأوعية الدموية
  • الأضرار التي قد تصيب الأعصاب أو الشرايين بسبب السرطان أو الجراحة
  • الأمراض العصبية
  • مشاكل العلاقة الجنسية
  • الكحول وتعاطي المخدرات
  • التدخين

كيف يتم علاج ضعف الانتصاب؟

هناك عدد من الأساليب لعلاج ضعف الانتصاب (ED) ومن المهم التحدث إلى أحد أخصائيي أمراض المسالك البولية لدينا، حيث سيعملون معك للعثور على العلاج الأنسب.

يعتمد اختيار العلاج بشكل عام على السبب الكامن وراءه، والذي سيحدده الطبيب بمساعدة الفحص السريري واختبارات الدم الخاصة، ويمكن أيضا أن نستخدم العلاج بالأمواج فوق الصوتية (Doppler ) عبر استخدام تقنية اللون من أجل التحقق من تدفق الدم في القضيب وتحديد السبب الدقيق لضعف الانتصاب.

في دبي فإن علاجاتنا لضعف الانتصاب تتراوح بين المشورة وتغيير نمط الحياة، إلى الدواء والحقن ثم الجراحة.

  1. (P-Shot) : إنها واحدة من أحدث الحلول المتاحة وتتم عبر تجديد الصفائح الدموية بالبلازما الغنية (PRP)

يقوم الدكتور شوكت الخيال أخصائي طب المسالك البولية في نوفوميد باستخدام هذه التقنية التي تعتبر رائدة في المنطقة، والغرض منها هو تجديد جسم القضيب، وهذا يعني تحقيق انتصاب مستدام وصلب.

ويمكن أن تؤدي أيضا إلى تكبير القضيب عند استخدامها وفقا لبروتوكول خاص.

  1. العلاج بالصدمة المنخفضة الكثافة، وهو علاج فعال آخر، يحسن الدورة الدموية في القضيب عن طريق تحفيز تشكيل الأوعية الدموية الجديدة، مما يعزز فرصة تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه.

نوفوميد تقدم واحدة من الأجهزة الأكثر تقدما لعلاج ضعف الانتصاب بالصدمة المنخفضة.

3. زرع القضيب: إذا كانت خيارات العلاج الأخرى لا تحقق النتيجة المرجوة، يمكن أن يوصي الطبيب الاخصائي بزرع القضيب. هناك أنواع كثيرة من هذه التقنية، ويمكنك مناقشة كل التفاصيل مع طبيبك الخاص، لمعرفة العوارض والآثار والنتائج، لا تتردد في الاتصال بالدكتور شوكت في نوفوميد، الخبير في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

[Total: 10    Average: 4.3/5]