د. بارعة دردري

استشارية طب الأطفال الشمولي

الدكتورة بارعة خبيرة بارزة في صحة الطفل، ولديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في طب الأطفال. هي عضو في الجمعية المريكية لطب الأطفال وزميل في مدرسة طب هارفرد. وبالإضافة لحصولها على شهادة البورد الأمريكي في طب الأطفال، نالت شهادة البورد الأمريكي في الطب التكاملي في عام 2014 وكانت أول من أسس عيادة لطب الأطفال الشمولي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة .
نالت درجة الدكتوراه من كلية الطب بجامعة دمشق في سوريا، ثم أكملت تدريبها في مستشفى نيويورك ميثوديست مركز ويل كورنيل الطبي، وحصلت على شهادة المجلس الأمريكي لطب الأطفال في عام 2002.
في عام 2005، انتقلت الدكتورة بارعة إلى المركز الطبي لجامعة هاكنزاك حيث عملت هناك ضمن فريق الرعاية لحديثي الولادة والرضع من المواليد الخدج المعرضين للخطر، إضافة إلى عملها في قسم المخاض والولادة. أكملت د. بارعة  شهادة تنفيذية عالمية في مجال السلامة والجودة والمعلوماتية والقيادة في كلية الطب بجامعة هارفارد في عام 2017.

قبل انتقالها إلى الإمارات أمضت الدكتورة بارعة ما يقارب العامين في مستشفى تشيلتون ميموريال في نيو جيرسي، وذلك في قسم توفير الرعاية لمرضى الأطفال في جناح الطوارئ، وحضانة المواليد وكذلك في العيادات الخارجية.
ثم بدأت عملها كطبيبة أطفال استشارية في المستشفى الأمريكي في دبي عام 2006، حيث قدمت الرعاية للأطفال حديثي الولادة المبكرة، ورعاية المرضى الداخليين لجميع مرضى الأطفال في الجناح، والرعاية الطارئة والتدخلات الطبية الحيوية، كما قامت بتقييم المرضى المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والتوحد. وانضمت الدكتور دردري بعد ذلك إلى مستشفى الزهراء كرئيسة لقسم طب الأطفال في عام 2013، وكانت تقود فريقا يضم 25 طبيبا يقدمون الرعاية للرضع المعرضين لخطر شديد في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة للمستوى الأول والثاني والثالث كما يقدمون خدمات علاجية للأطفال الذين تتراوح أعماره بين 0-16، والتطعيمات، والزيارات المرضية. تضمنت خدماتها الطبية تقييم وعلاج المرضى الذين يعانون من التأخر في النمو وتأخر الكلام والتوحد واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه (ADHD)

وهي تتقن اللغة الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية

Dr Bariah Dardari

اطلب موعداً

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 1    Average: 5/5]
حقوق الطبع والنشر 2018 محفوظة لمراكز نوفوميد، جميع الحقوق محفوظة.