د. سناء كوثر

أخصائية الطب العام وطب الأسرة

الدكتورة سناء كوثر طبيبة بريطانية متخصصة في الطب العام، وتتمتع بخبرة واسعة في طب الأسرة، فضلا عن مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية مثل الأمراض الجلدية ورعاية المسنين وأمراض النساء.

حصلت على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة اسكتلندا في غلاسغو في عام 1998، ثم أكملت الدراسات العليا قبل أن يتم قبولها كعضو في الكلية الملكية للأطباء العامين.

في اسكتلندا، عملت في قسم الطوارئ في مشافي اسكوتلاندا قبل أن تنتقل إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2007. في دبي عملت في عيادات خاصة وكما عملت في قسم الطوارئ في مستشفى خاص، قبل انضمامها إلى نوفوميد عام 2018.

الدكتورة سناء ملتزمة بمنهج الطب الشمولي الذي نعتمده في نوفوميد، وهي تنظر بدقة في جميع الجوانب التي يمكن أن تؤثر على صحة المريض، وهدفها هو العثور على الأسباب الكامنة وراء الأمراض، بدلا من مجرد علاج الأعراض عند ظهورها، وهي خبيرة في الطب العام، وتفضل العلاج غير الجراحي، ولا تلجأ للجراحة إلا عند الضرورة القصوى، كما أنها تقوم بمعالجة الأمراض المزمنة.

وبالإضافة إلى خبرتها في طب الأسرة لجميع أفراد العائلة فإن الدكتورة سناء يمكنها أن تقوم بإجراء فحوص شاملة لكشف وعلاج أمراض القلب المبكرة والسكري، وتقديم المشورة في نمط الحياة الصحية، كما أنها خبيرة بصحة المرأة، ورعاية المسنين، ويمكنها إجراء إجراءات جلدية روتينية، على سبيل المثال إصلاح التجاعيد وإزالة الشامات والندوب، وفي الحالات التي تتطلب اختصاصاً عالياً في الجراحة فإنها تعمل مع أخصائيي نوفومد ذوي المهارات العالية والجراحين.

الدكتورة سناء تتحدث الإنجليزية والأردية والهندية والبنجابية، وتفهم العربية.

Dr-Sana-Profile-Image

اطلب موعداً

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]