د. فادي الصباغ

أخصائي أمراض جلدية

د. فادي الصباغ أخصائي أمراض جلدية وجراحة الجلد وحاصل على شهادة المجلس العربي للاختصاصات الصحية، بالإضافة إلى شهادة البورد الأمريكي لجراحة زراعة الشعر. اكتسب شهرة واسعة في منطقة الخليج ويتمتع بخبرة 15 سنة كأخصائي أمراض جلدية يعالج جملة من المشاكل الصحية ويجري العمليات التجملية والجراحة الجلدية. 

حصل د. فادي على شهادة الطب من جامعة دمشق وحصل على شهادة اللجنة التعليمية لخريجي كليات الطب الأجنبية لمزاولة الطب في الولايا ت المتحدة الأمريكية، فضلاً عن إجازة تخصصية في دراسات عليا للصحة العامة وطب المجتمع. أكمل د. فادي درجة الماجستير في تخصص الأمراض الجلدية والزهرية وجراحة الجلد في مستشفى الأمراض الجلدية والزهرية الجامعي بدمشق. حرص على صقل مهاراته في سوريا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.  انتقل بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية حيث مارس المهنة بصفة استشاري أمراض جلدية وجراحة الجلد وجراحة زراعة الشعر وذلك قبل أن ينتقل إلى دولة الامارات العربية المتحدة وينضم إلى أسرة نوفومد.  

تقلد منصب ممتحن في لجنة المجلس الأمريكي لجراحة زراعة الشعر وأجرى أكثر من 2500 جراحة لزراعة الشعر. علاوة على ذلك، يتمتع د.فادي بخبرة واسعة في البوتوكس والمواد المالئة (الفيلرز) والتقشير الكيميائي وتقنيات الليزر وجراحات الجلد وزراعة الخلايا الصبغية وجراحة موس لعلاج سرطان الجلد والجراحات التجميلية، فضلاً عن شغفه الواسع في الصحة الوقائية، يعالج د. فادي الإكزيما والشري والصدفية والبهاق واضطرابات الجلد المهنية وحب الشباب والندوب بمهارة عالية. ودائماً ما يبقى على اطلاع بأحدث التطورات والتقنيات في مجال علم الأمراض الجلدية وهو متحدث علمي في كثير من المؤتمرات الدولية للأمراض الجلدية والجراحة التجميلية. 

يتحدث د. فادي اللغتين الانجليزية والعربية بطلاقة.    

Dr Fadi Al Sabbagh